في يوم اللُطف العالمي.. تعرف علي أفلام قد تضيف إليك اللطف
فن

في يوم اللُطف العالمي.. تعرف علي الأفلام التي تضيف إليك بعض اللطف

في يوم اللُطف العالمي.. تعرف علي الأفلام التي تضيف إليك بعض اللطف، أحيانًا ماتكون الطبيعة البشرية موضوعًا مهمًا للأفلام التي نتعرف عليها بطرق كثيرة، فالحديث عن اللطف من أهم وسائل إكمال الحياة، فـ قليلًا من اللطف بيننا نستطيع به أن تجاوز مواقف كثيرة في الحياة ، هناك بعض الأفلام التي تتحدث عن الحياة البشرية وعن أنه بالرغم من الجوانب المظلمة والحزينة في حياتنا إلا أنهم يوضحون الإتجاه العظيم للبشرية

بعض من الأفلام اللطيفة التي تضيف البَهجة

في يوم اللُطف العالمي

Going in sytle 2017

تأتي قصة الفيلم في إطار ثلاثة رجال لا متوقفين عن العمل بعد أن كانوا يعملوا في أحد المصانع طول حياتهم المهنية، فيتم المصنع لإحدى الدول، وتتحايل إدارة المصنع على القانون ولا تعطي لموظفيها مكافأة نهاية الخدمة، ويتم إنقطاع المعاش الشهري مما يجعل العُمال يظنون أنّ حياتهم ضاعت بلا هدف، وأنّهم لن يحصلوا على أى شيء في المقابل.

Midnight in paris 2011

تأتي أحداث الفيلم في إطار مجموعة من رجال الأعمال الأمريكيين وزوجاتهم وأيضًا ابنة أحدهما وخطيبها يقرران الزواج في الخريف، ويزوران باريس لبضعة أيام، وبسرعة يفُتنان بسحر المدينة.

Eat pray love 2010

تم إقتباس هذه القصة عن رواية تحمل نفس العنوان من تأليف إليزابيث جلبرت، تتحدث عن رحلة التوهان والوحدة التي تشعر بها المرأة بعد طلاقها، ما يجعلها تُقرر البعد عن كل شيء في حياتها والقيام برحلة طويلة تُعيد فيها التصالح مع روحها، والوصول لحالة من السلام النفسي الداخلي.

August rush 2007

في يوم اللُطف العالمي

كل ما عليك فعله وأنت تري هذا الفيلم هو أن تسمع جيدًا تستمتع بما يحتويه الفيلم من أجمل ألحان الموسيقى، فتشعر بالمتعة والسلام النفسي بعد المشاهدة.

The Bucket List 2007

في فيلم يعتبر الأقوى في هذه القائمة يطل علينا فيه “مورغان فريمان” بعمل يجمع بين الأمل والكوميديا، الفلسفة والواقع، الحياة والموت، والضحك حتى البكاء.

The lake house 2006

تأتي الأحداث حول شخصين بتبادلا الرسائل البريدية عن طريق بيت البحيرة. أليكس ويلر مهندس معماري يعيش في شيكاغو في عام 2004، يقوم أليكس بشراء منزل زجاجي يطل على بحيرة هادئة، ثم يجد  خطاب في صندوق البريد من صاحبة المنزل السابقة الدكتورة كيت تطلب منه إرسال رسائلها إلى عنوانها الجديد، ثم تنشأ علاقة حب بينهما.

Pretty woman 1990

في يوم اللُطف العالمي

جاءت أحداث الفيلم عن وصول إدوارد لويس يعمل رجل أعمال إلى لوس أنجلوس حتي قوم بعمل عدة صفقات ضرورية إلي شركته، يقابل فتاة ليل فيفان ويطلب منها البيات معه لليلة واحدة، تؤثر في حياته المملة و تجعل لحياته لون مُبهج، فيجد نفسه بعد فترة واقعًا في غرامها.

اقرأ أيضًا: هدي رمزي تظهر في مناسبة عائلية بعد إعتزال 28 عامًا.. كيف تغيرت ملامحها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى