كل ما تريد معرفته عن نظارة آبل الذكية القادمة..
تكنولوجيا

كل ما تريد معرفته عن نظارة آبل الذكية القادمة..

كل ما تريد معرفته عن نظارة آبل الذكية القادمة.. حيث تشير التقارير بأن شركة آبل قد بدأت بالعمل مع الشركة التايوانية “فوكسكون” لإنتاج تجريبي لنظارة ذكية صنعت خصيصاً لأجهزة الواقع المعزز الصادرة من شركة آبل نفسها. و يمكن أن تصل الأسواق بحلول عام 2023.

كل ما تريد معرفته عن نظارة آبل الذكية القادمة..

كل ما تريد معرفته عن نظارة آبل الذكية القادمة..

تعتبر نظارة آبل الذكية القادمة الجهاز الثاني الذي سيتم اقترانه بهاتف آيفون بعد ساعة آبل الذكية، حيث أنها تستعمل لجلب المعلومات من شاشة آيفون إلى عينيك، ووفقًا لتقرير بلومبرج، ستتكون العدسات من عرض ثلاثي الأبعاد، حيث ستعرض النظارة أي شيء سواء كان من النصوص أو البريد الإلكتروني أو الخرائط أو الألعاب في مجال رؤية الشخص الذي يقوم بارتدائها فقط.

وتشير براءة اختراع شركة آبل بأن الشركة تهدف الى جعل العدسات تقوم بتصحيح الرؤية البصرية، حيث ستقوم نظارة آبل الذكية بإلغاء الحاجة إلى النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة، و ستقوم بمعالجة مشاكل البصر الشائعة، مثل: طول النظر وقصره.

وقد بدأت شركة آبل بالعمل على زجاجها الذكي الجديد الخاص بها، وسيتم إطلاق هذا المنتج الجديد خلال السنوات الثلاثة القادمة.
وتحدثت أيضًا عن ملفات تعريف FaceID المخصصة. سيكون هذا النظام، قادرًا على تكوين بيانات تعريفية متنوعة لـ Face ID وستستطيع معرفة تفاصيل الوجه ، وتسريحات الشعر ، والشارب ،وأنواع النظارات المختلفة مثل النظارات الشمسية ونظارات القراءة و غيرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى