بالصورة.. هيفاء وهبي تحتفل بوصول "لو كنت" لـ 50 مليون مشاهدة
فن

بالصورة.. هيفاء وهبي تحتفل بوصول أغنية “لو كنت” لـ 50 مليون مشاهدة

بالصورة.. هيفاء وهبي تحتفل بوصول “لو كنت” لـ 50 مليون مشاهدة، منذ عرض أغنية “لو كنت” في شهر يونيو الماضي حصدت الكثير من إعجاب المستمعين لتصل الآن إلي 50 مليون مشاهدة علي موقع الفيديوهات يوتيوب، فاحتفلت الفنانة هيفاء وهبي بنشر صورة تبدي بها سعادتها بنجاح الأغنية مع النجم أكرم حسني، كما تم تصوير الأغنية فيديو كليب وهي من إخراج حسام الحسيني، وكلمات وتلحين أكرم حسني وتوزيع توما كما تم تصوير الكليب بـ لبنان.

هيفاء وهبي تحتفل بأغنية لو كنت.

هيفاء وهبي تحتفل

جاءت فكرة الأغنية منذ إنتشار ترند إسمه “لو كنت” فبدأت الأغنية بحوار خفيف بين هيفاء وهبي وأكرم حسني يتحدث كل منهما عن أنه ماذا سيكون لو لم يكن إنسانًا، كما أن الأغنية تمتلك لحنًا مبهجًا ،وقد كتب أكرم حسني كلمات الأغنية بشكل طريف يوضح الفرق بين عقلية المرأه والرجل.

هيفاء وهبي في بورسعيد

قامت الفنانة هيفاء وهبى بعمل حفل غنائي الأسبوع الماضى داخل مدينة بورسعيد، حيث قامت بنشر صور الحفل على موقع “انستجرام” وكتبت تعليق:”امبارح شوفت أحلى وأجمل ناس في بورسعيد، وكنت لابسة أخضر عشان النادي المصري، وكمان ركبت المعدية ونزلت الشارع إتعرفت علي كل الناس وإتصورت في شوارعها، وشوفت حب الناس الحلوة وأكلت من إيد ست الكل.. شكرًا بورسعيد أنا هرجعلك تاني“.

كما إهتمت هيفاء وهبى بعد أن إنتهت من إحياء الحفل على أن تقوم بجولة في محيط الفندق وتآخذ بعض الصور التذكارية مع سيدات المدينة، وكذلك أكلت “ترمس وحمص” من على سيارة، وإلتقطت الكثير من الصور في شوارع المدينة وسط فرحة كبيرة منها.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. شام الذهبي تحتفل بزواج والدتها أصالة وفائق حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى