تايلور سويفت تتصدر ترند بسبب إعادة تسجيل ألبومها RED بطريقة.
فن

تايلور سويفت تتصدر ترند بسبب إعادة تسجيل ألبومها Red بموسيقي جديدة.. إعرف التفاصيل

تايلور سويفت تتصدر ترند بسبب إعادة تسجيل ألبومها Red بموسيقي جديدة.. إعرف التفاصيل، إستطاعت المطربة العالمية تايلور سويفت أن تتصدر ترند في الإعلامي العالمي خلال هذه الأوقات الأخيرة، بعد أن تمكنت من لفت الأنظار بطرح ألبومها Red الشهير بشكل جديد وبمعالجة جديدة، بعد أن قامت بطرحه لأول مرة عام 2012.

تايلور سويفت تقرر إعادة تسجيل ألبومها.

تايلور سويفت

وتبعًا لتقرير قامت بنشره صحيفة فاريتي، فإن ألبوم سويفت الذى قامت بإعادة صياغته من البداية بألحان جديدة وبمساعدة مجموعة كبيرة من الفنانين العالميين، تربع على المراكز الأولى في عدة منصات كأكثر الأغاني استماعًا.

شمل الألبوم الذى حمل عنوان Red، تسع أغانٍ جديد، ليكون عدد أغانيه حوالي 30 أغنية، كما إشتركت سويفت مع مجموعة الفنانين العالميين مثل “فيبي بريدجرز، وجاري لايت بودي، وإد شيران، وكريس ستابلتون”.

تايلور سويفت

وسبق ونشرت سويفت، مجموعة صورة عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لتعلن عن طرح الالبوم الجديد، وكتبت:”مجرد تذكير بأنني لم أكن لأفكر أبدًا أنه من الممكن العودة وإعادة صياغة عملي السابق، واكتشاف الفن المفقود والجواهر المنسية على طول الطريق، إذا لم تكن قد شجعتني فإن Red على وشك أن يصبح ملكي مرة أخرى، لكنه كان دائمًا ملكنا، الليلة نبدأ من جديد”.

وقد قامت سويفت من قبل بالإعلان عن موعد طرح الألبوم الجديد من خلال نشرها مجموعة من الصور من خلال حسابها علي موقع التواصل انستجرام، فكتبت:”يجب العلم أنني لما أفكر أبدًا في إعادة صياغة ألبومي السابق وتذكير بأن هذا النوع من الفن نفتقده في حياتنا طوال الطريق، إن Red على وشك أن يصبح ملكي مرة أخرى، لكنه كان دائمًا ملكنا، الليلة نبدأ من جديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى