بالفيديو.. اليوتيوبر المشهورة آسيا تُقلد الراحل سمير غانم
فن

بالفيديو.. اليوتيوبر المشهورة آسيا تُقلد الراحل سمير غانم بطريقة كوميدية

بالفيديو.. اليوتيوبر المشهورة آسيا تُقلد الراحل سمير غانم بطريقة كوميدية، جاءت اليوتيوبر الصينية آسيا أو المعروفة بـ “تشاو نان” والتي تمت شهرتها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي نظرًا لخفة ظلها، حيث قدمت فيديو جديد للنجم الراحل سمير غانم قامت فيه بتقليده بطريقة كوميدية حيث قامت مؤخرًا بنشر فيديو تقوم فيه بتقليد الراحل سمير غانم وكتبت عليه تعليق:”تحية للراحل النجم الكبير سمير غانم أسطورة الكوميديا”.

اليوتيوبر المشهورة آسيا تقلد سمير غانم في “ممنوع في ليلة الدُخلة”

تحرص دائمًا أسيا علي تقليد الفنان سمير غانم حيث قامت من قبل بتقليده مع الزعيم عادل إمام كتوديع له بعد وفاته مباشرة، وكان ذلك من فيلم “ممنوع في ليلة الدخله” كان هذا المقطع تقليد مشترك بين الراحل سمير غانم والزعيم عادل إمام ونال الفيديو إعجاب الكثير من المشاهدين، حيث قامت بتقليدهم بطريقة كوميدية، وكتبت فيما معناه أنهم أصدقاء وتعاونوا في الحياة العملية وكذلك الفنية.

وبعد إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بما تقدمه آسيا فقد صرحت أن اللغة العربية من أصعب لغات العالم ولكنها تحبها جدًا وتحرص علي قراءة اللغة العربية دائمًا في الصين وتتمني أن تُكمل دراستها في مصر.

وأكملت: “أحب أن أعرف أكثر عن عيشة العرب وأن عادل إمام من أهم الفنانين في الوسط العربي وكذلك في العالم كله وخاصة عند الصينيين، وأكدت أنها تعيش في مقاطعة بكين وقامت بزيارة مصر قبل خمس سنوات مع والدتها وأنها تشعر بالأسف الشديد لعدم وجود فرصة لها أن تدرس وتعيش في مصر”.

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب توجه نصيحه للبنات في فترة الخطوبة: “إعملي كده عشان متطلقيش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى