تعرف على صاحب سلسلة محلات أنتيكا التى أكتسحت محافظات مصر
منوعات

تعرف على صاحب سلسلة محلات أنتيكا التى أكتسحت محافظات مصر

 كتبت / فاطمة حنفي

تعرف على صاحب سلسلة محلات أنتيكا التى أكتسحت جميع محافظات مصر في السنوات الأخيرة التي أنتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من المشاريع الذى يمتلكها رجال أعمال صغار مصريين وبدأوها بأقل الأسعار والإمكانيات وظلوا سعيا وراء حلمهم حتى قاموا بتحقيق ما يتمنوا ويطرح لكم موقع وجريدة أخبارك نموذج من الشباب المكافح وهو الشاب مازن رأفت.

ولد مازن رأفت عام 1993، وبدأ حالته الخاصة بمجال الانتيكا، فهو رجل أعمال مصري الجنسية، وصاحب سلسلة محلات انتيكا للأكسسوارات، وهذه المجال متخصصة في مجال بيع وصناعة الاكسسوارات بعده مناطق منها ” المهندسين _ شبرا الخيمة _ الهرم _ بولاق الدكرور”، ويستورد مازن، بضاعته من ” الصين _ تركيا _ الإمارات “.

بدأ مسيرة سلسلة محلات أنتيكا

وبدأ مازن، فكرة محل الانتيكا، في عام 2012، وبدأ بتجارة الجملة وتوزيع الانتيكات لعده محلات بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.
ونجحت هذة الفكرة، فقام بعدها بأسيس أول فرع له في مجال تجارة التجزئة عام 2013، في منطقة المهندسين، وفي عام 2015 قام مازن، بالتوسع وافتتح فرع المهندسين الثاني له بجوار الفرع الأول، وجاء سبب ذلك هو زيادة الطلب علي منتجاته.
وافتتح مازن في عام 2018، فرع جديد له بمنطقة بولاق الدكرور بشارع ناهيا، حيث يُعد هذا الشارع أكثر ازدحاماً في مصر، وفي نفس العام بدأ مازن، بتصنيع منتجاته ببعض الدول، ومنها ” الصين _ تركيا _ دبي”.
وأنشأ مازن في يوليو 2019، فرع شبرا الخيمة بالشارع الجديد، وكان ذلك الفرع هو أقوى وأكبر فرع له من حيث المساحة والعرض، وفي عام 2020، قام مازن بإنشاء فرع جديد له في شهر أغسطس بمنطقة الهرم، بشارع الهرم الرئيسي.
وتتخطى مجموعة محال الانتيكا حالياً، 50 موظف وعامل من ضمن شركاء نجاح هذة المنظومة، ووصل عدد المعجبين بصفحة “محال الانتيكا” حالياً على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، أكثر من 250 الف شخص من مختلف المحافظات.

هدف سلسلة محلات أنتيكا

وتسعى مجموعة محلات الانتيكا، إلى استغلال الفرص الإيجابية المتواجدة بالأسواق، لتعمل على تحقيق معدلات أكبر من النمو، وذلك عن طريق العمل على دفع سياسات تضمن زيادة معدلات الولاء لمجموعة محال الانتيكا.
وتهدف محال الانتيكا، إلى توفير احتياجات المستهلك، من خلال تشكيلة واسعة من الاختيارات، عن طريق التركيز على أسعار منافسة تراعي البعد الاجتماعي والاقتصادي للعميل، في أقرب موقع من خلال سياسة انتشار مدروسة.
واستحوذ مازن، بعد سلسلة من الصبر والكفاح والنجاح، بمحال الانتيكا في العديد من الأماكن، وأصبح مازن، صاحب أكبر المحال في مصر، والتي فرضت سيطرتها على الأسواق المصرية، وتوسع مازن، بالتصدير للخارج وتصنيع منتجاته خارج حدود جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى