حصريًا.. مواعيد عرض مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني وأهم القنوات الناقلة له
فن

حصريًا.. مواعيد عرض مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني وأهم القنوات الناقلة له

حصريًا.. مواعيد عرض مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني وأهم القنوات الناقلة له، حاز العرض  الأول من المسلسل على إعجاب الكثير من المتابعين للشاشات الصغيرة من كافة أنحاء الوطن العربي حيث حقق نسبة مشاهدة تعدت الملايين وذلك بمجرد عرض الحلقات الأولى منه، مما جعل الكثير منا يبحث عن مواعيد عرضه على شبكة الإنترنت عن موعد عرض حلقات الجزء الثاني من  هذا المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل امر اخلاء 2 وأهم القنوات الناقلة له

منذ أكثر من أسبوع بدء عرض الحلقات من المسلسل الكويتي أمر إخلاء الجزء الثاني الأمر الذي الكثيرين من محبي المسلسلات الكويتية مازالوا يبحثون عن المواعيد الخاصة بعرض المسلسل وماهي تلك القنوات التي تنفرد حصريا بعرضه حيث بدأت منصة شاهد عرض أولى حلقاته منذ حوالي أسبوع.

موعد عرض مسلسل أمر إخلاء والقنوات العارضة

تنفرد شبكة قنوات أم بي سي بعرض حلقات المسلسل الكويتي الشهير أمر إخلاء حيث أنها الشبكة الأولى في الوطن العربي التي دائما ما تنفرد بالعروض الحصرية لأقوي المسلسلات العربية والمصرية، ومن الجدير بالذكر أنه يتم عرض المسلسل في تمام الساعة السادسة في المساء حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

كما أنه يتوافق ميعاد عرض المسلسل مع تمام الساعة الخامسة حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت كل من تونس والمغرب والجزائر، كما أن الإعادة الخاصة بكل حلقة تكون في تمام الساعة الثانية صباحًا حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية.

ابطال مسلسل امر اخلاء

مسلسل أمر إخلاء ذلك المسلسل الكويتي الذي حقق أعلى نسبة مشاهدات لهذا الا بجزئيه الأول و الثاني وقد شارك بطولته نخبة كبيرة من الفنانين الكويتيين وهم عبد الله التركماني مع الفنان القدير فوز الشرقاوي وميس كمر وغادة الزدجالي، كما شارك البطولة ناصر الدوسري ويوسف البلوشي إلى جانب عدد كبير من الفنانين والفنانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى