سيدة صينية تعثر على ابنتها المختطفة بعد 20 عام بالصدفة.
عالم

سيدة صينية تعثر على ابنتها المختطفة بعد 20 عام بالصدفة.

سيدة صينية تعثر على ابنتها المختطفة بعد 20 عام بالصدفة في قصة غريبة. شاء القدر أن يلم شمل الأم بابنتها التي فقدت منذ الصغر رغم بحث الأم المستمر، و كأن الأرض قد ابتلعت ابنتها ، لذلك قررت أن تتبنى طفلًا ليقلل من مرارة فقدان طفلتها الصغيرة. وشاهدته يكبر أمامها حتى أصبح شابًا يبحث عن شريكة حياته ، لتكون العروس التي اختارها ابنتها البيولوجية.

سيدة صينية تعثر على ابنتها المختطفة بعد 20 عام بالصدفة.

سيدة صينية تعثر على ابنتها المختطفة

لاحظت المرأة الصينية أن ابنتها كانت تحمل وحمة عندما كانت صغيرة ، وبعد رؤيتها قررت الأم كبح نفسها وركضت إلى والدي العروس لتسأل ما إذا كانت الفتاة هي ابنتهما البيولوجية أم أنهما تبناها فيما بعد. وشرحت لهم قصة طفلتها و أخبرها الوالدان أنهما تبنا ابنتهما وقاموا بالتأكيد على أنها بالفعل ابنتها ، وأخبرت الأم الجميع أن الفتاة ابنتها البيولوجية.
اختفت الفتاة في ظروف غامضة عندما كانت طفلة ، وحاولت والدتها كل الوسائل الممكنة للعثور عليها ، ليجدها زوجين حرموا من الانجاب ليقوموا بتربيتها لمدة 20 عامًا.

وقررت الأم لم شمل أسرتها الصغيرة، بعدما عادت إليها ابنتها وفرحتها مما قام بنشر الفرحة على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قاموا بنشر الصور وعلقوا بالتهاني والفرحة للأم على زواج ابنها، وإيجاد ابنتها في نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى