التردد الجديد لقناة الأطفال تنة ورنة 2021 ومتابعة أحدث أفلام الكرتون
تكنولوجيا

التردد الجديد لقناة الأطفال تنة ورنة 2021 ومتابعة أحدث أفلام الكرتون

التردد الجديد لقناة الأطفال تنه ورنة 2021 ومتابعة أحدث أفلام الكرتون، تعد قناة تنة ورنة من أفضل قنوات الأطفال والتي زاد عليها البحث من قبل الكثير من أولياء أمور الأطفال، خاصة بعد أن تم إغلاق عدد كبير من قنوات الأطفال في الفترة الماضية وظهور عدد أكبر من القنوات الحديثة الخاصة بأفلام الكرتون التي يعشقها الكبار ومن بينهم قناة تنه ورنة.

تتميز تلك القناة بتقديم الكثير من الأفلام الكرتونية القديمة منها والحديثة والتي يعشقها الكبار والصغار حيث أنها تتناسب مع الكثير من الفئات العمرية ومن تلك الأفلام توم وجيري وبطوط ومجموعة أفلام تنة ورنة.

تردد قناة تنه ورنة 2021

  • منذ أن بدأت تلك القناة في الظهور والانطلاق.
  • وقد حازت على إعجاب الكثير من الأطفال المتابعين لها مما جعلها أصبحت الأكثر شهرة في وقت قليل.
  • حيث أن لها قاعدة شعبية كبيرة من الفئات العمرية المختلفة وذلك لما تعرضه من أفلام كارتونية تناسب الكبار والصغار.

علاوة على أن القناة تعرض الكثير من البرامج التعليمية الخاصة بالأطفال والتي يمكنهم من خلالها تعلم حروف الأبجدية العربية وكذلك الحروف الإنجليزية، بالإضافة إلى أنها تقدم محتوى خاص بتعلم الأرقام الحسابية وإجراء الكثير من العمليات الحسابية الصغيرة حتى يمكن للأطفال استيعابها.

أن من أهم ما يميز القناة أنها تستمر في عرض المحتوى على مدار الأربعة والعشرون ساعة بدون أي فواصل إعلانية، الأمر الذي جعل منها القناة الأفضل عند الصغار فمن خلالها لا يشعر الطفل بالملل.

الجديد لقناة الأطفال تنة ورنة 2021 ومتابعة أحدث أفلام الكرتون عليها

 

التردد الجديد لقناة تنه ورنة 2021

يمكن للجميع الآن استقبال القناة والاستمتاع بالكثير من المحتوى الذي تعرضه من خلال البيانات التالية:

  • التردد: 11595.
  • الاستقطاب: افقي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.

كما أعلنت الإدارة العامة للقناة أنه منذ بداية أيام عيد الأضحى المبارك قامت القناة بعرض الكثير من أفلام ديزني المميزة والتي تمكن جميع أفراد الأسرة من متابعتها خلال أيام العيد ” أعادة الله على المسلمين بخير”، حيث تقدم القناة الجزء الثاني من الفيلم المعروف الملك الأسد والجميلة والوحش و سنو وايت والأقزام السبعة وغيرها الكثير من الأفلام الكرتونية.

زر الذهاب إلى الأعلى