مشهد في مسلسل The Crown عن الأميرة ديانا قد يثير غضب الأمير
فن

مشهد في مسلسل The Crown عن الأميرة ديانا قد يثير غضب الأمير ويليام. تعرف عليه

مشهد في مسلسل The Crown عن الأميرة ديانا قد يثير غضب الأمير ويليام. تعرف عليه، جاءت تفاصيل جديدة عن المسلسل “The Crown” الذي يتم تصويره حاليًا داخل حدائق قصر كنسينجتون المكان الذي يعتبر قريب جدًا من منزل الأمير ويليام ابن الأميرة ديانا، جاء مشهد في المسلسل توقع البعض أنه قد يثير غضب الأمير وليايام وعائلته..

مشهد في مسلسل The Crown عن الأميرة ديانا

مسلسل The Crown عن الأميرة ديانا

وتبعًا لما جاء في موقع الديلي ميل أنه تم إضافة بعض المشاهد الجديدة داخل المسلسل الذي يتم تصويره حاليًا “The Crown” داخل حديقة قصر كنسينجتون في لندن، جاء هذا المشهد عبارة عن الممثلة إليزابيث ديبيكي التي تجسد دور الأميرة ديانا داخل المسلسل وهي مغادرة القصر وكانت ترتدي فستان مكشوف ومفتوح الكتفين وعاري الصدر، جاء هذا الشهد للأميرة وهي مغادرة القصر وذاهبه إلي حضور العشاء داخل معرض سربتين وحدث ذلك في عام 1994.

قامت وسائل الإعلام بالتقاط بعض الصور داخل الحديقة التي قامت فيها الممثلة بتصوير المسلسل كما تم وصف هذا الفستان بـ “فستان  الانتقام” بسبب أنه غير مطابق لفساتين الملوك وغير مناسب لتقاليدهم الخاصة التي يجب أن يظهر بها أميرات العائلة البريطانية، خصوصًا وأن ظهورها بالفستان قد حدث بعد مدة قصيرة من تصريح الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، وزوج ديانا وقتها في مقابلة تلفزيونية بخيانته لها.

والجدير بالذكر أن الأمير ويليام منذ البداية وهو مُستاء بسبب اختيار فريق عمل المسلسل الجديد الذي يتحدث عن قصة حياة والدته الأميرة ديانا وأنه غير راضي عن إظهار الجانب المأساوي في زواجها من والده، خاصة أن هذه المشاهد يتم تصويرها بالقرب من المكان الذي يعيش فيه ويمكن رؤيتهم من نافذة غرفته.

اقرأ أيضًا: تعرف علي الرجل الذى استخدمت هوليوود أفكاره في صناعة السينما العالمية

زر الذهاب إلى الأعلى