تردد قناة BEIN SPORT إكسترا لمتابعة المباريات2021
تكنولوجيا

تردد قناة BEIN SPORT إكسترا لمتابعة المباريات2021

حصريًا.. تردد قناة BEIN SPORT إكسترا لمتابعة المباريات، زادت عمليات البحث على محرك البحث جوجل من قبل الكثير من محبي و متابعي مباريات كرة اليد من كافة أنحاء الوطن العربي على التردد الخاص بقناة بي إن سبورت اكسترا والتي قد تم الإعلان عن أنها القناة الناقلة لمباراة المنتخب المصري لكرة اليد فاعليات المنتخب البرتغالي في جولته الأولى لبطولة أولمبياد طوكيو 2021.

أطلقت شبكة قنوات بي إن الرياضية القطرية منذ بداية بث فعاليات الدورة الأولمبية لعام 2021 قناتين جديدتين من أجل نقل الفعاليات الخاصة بالمنافسة والتي يشارك فيها العرب على كل المستويات الفردية منها والجماعية ضمن فعاليات أولمبياد طوكيو عام 2020 والتي من المرجح أن تقام بين الشهر الجاري وشهر أغسطس.

تردد قناة بي إن سبورت إكسترا 1 و 2

أعلنت الإدارة القطرية المقدمة للقناتين أنها تقدم خدمة الرياضة لجميع المواطنين في كافة الدول العربية والشرق الأوسط من خلال إطلاق القنوات بدون تشفير وبشكل مجاني لنقل أحداث وفعاليات دورة الألعاب الأولمبية والتي سوف تقام في طوكيو عاصمة اليابان.

ومن الجدير بالذكر أنه قد زاد معدل عمليات البحث على التردد الخاص بالقناة نظرًا لاقتراب موعد الدورة، وذلك من أجل متابعة الفعاليات الخاصة بالبطولة والأبطال المشاركين في تلك الدورة .

قناة بي ان سبورت اكسترا 2

يمكن للجميع متابعة الدورة وتنزيل القناة على الرسيفر الخاص بهم من خلال إدخال تلك البيانات التالية:

  • التردد: 12506.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

موعد مباراة مصر و البرتغال لكرة اليد

نشرت قناة بي إن سبورت اكسترا أنه سوف يتم نقل المباراة بين فريق مصر والفريق البرتغالي في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهرًا يوم السبت 24 الشهر الجاري، تضم البعثة الخاصة بالمنتخب حوالي 16 لاعبًا من البرتغال وهم ” يحي الدرع وعلي زين وأحمد هشام ووليد قداح وسيف الدرع وأحمد الأحمر وغيرهم الكثير من اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى