جامعة الإسكندرية تشارك في مبادرة حياة كريمة 2021
محافظات

جامعة الإسكندرية تشارك في مبادرة حياة كريمة

بقلم / انجي الطحان

جامعة الإسكندرية تشارك في مبادرة حياة كريمة، اكدت جامعة الإسكندرية على ضرورة وضع الخطط الزمنية، لتحقيق التكامل بين جميع الوحدات والقطاعات بجامعة الإسكندرية، وذلك تحت رعاية حمد عبد العظيم أبو النجا، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جامعة الإسكندرية تشارك في نشر الوعى لدى شباب الجامعة:

جامعة الإسكندرية تشارك فى نشر الوعى

و تم انعقاد مجلس خدمة المجتمع وتنميه البيئة، بقاعة الاجتماعات الكبرى ،بمقر إدارة جامعة الإسكندرية، حيث صرح من خلاله محمد عبد العظيم أبو النجا، ان اهتمام الجامعة سوف ينصب في الفترة القادمة على تأهيل الكوادر الإدارية، وتوفير التدريبات اللازمة لهم لتطوير ما يقدمه العنصر البشري داخل الجامعة .

كما عبر المجلس بمشاركة القطاع عن مدى اعتزازه، بالمنتجات التراثية والحرفية، التي تم عرضها بمعرض جامعة الإسكندرية في الأسبوع الماضي ،حيث اثمر نتائجه المرجوة من خلال نشر الوعي الثقافي المجتمعي، وتعزيز الاستفادة من الطاقات الإبداعية لدى الطلاب .

والجدير بالذكر ان الجامعة تستعد لتنظيم الندوات الفعالة بالكليات و المعاهد الخاصة بها ، خلال شهر نوفمبر الجاري، بغرض نشر الوعى الثقافي لدى الشباب، وتنفيذا لمشاركة مجلس جامعة الإسكندرية في مبادرة رئيس الجمهورية، وذلك من خلال الاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما، و التوعية بأهمية المبادرة وبناء قاعدة من المتبرعين بالبلازما .

أقرأ أيضا: منع دخول العاملين بدون تلقى لقاح كورونا بأحياء الإسكندرية

زر الذهاب إلى الأعلى