تتويج فريال أشرف بأول ميدالية ذهبية مصرية في أولمبياد طوكيو
رياضة

تتويج فريال أشرف بأول ميدالية ذهبية مصرية في أولمبياد طوكيو 2020

تتويج فريال أشرف بأول ميدالية ذهبية مصرية في أولمبياد 2021، فازت لاعبة المنتخب للكاراتيه ” فريال أشرف ” بميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية.

أول ميدالية ذهبية مصرية في أولمبياد طوكيو 2020

نجحت فريال في التتويج بأول ميدالية مصرية ذهبية في أولمبياد طوكيو في الكاراتيه، وحققت نجاح علي أذربيجان بتحقيق نتيجة 2/0 في بين نهائي المباريات الفردية لوزن 61 كجم وبعد تحقيق الفوز أيضا ضد لاعبة كازاخستان بالفوز بنتيجة 5/3.

ميدالية سمو الشيخ زايد النهيان

كما قامت بعثة دولة الامارات العربية الشقيقة بإهداء بعثة مصر في أولمبياد طوكيو 2020 ميدالية ” سمو الشيخ زايد النهيان ” بسبب نحاج مصر في الفوز بالميدالية الذهبية التي توجت بيها فريال أشرف ي منافسات الكاراتيه في طوكيو 2020.

تأريج جديد لمصر في الكاراتيه

كتبت فريال تاريخ جديد لمصر في الكاراتيه بعد تتويجها بأول ميدالية مصرية ذهبية في طوكيو وتعد ثاني مصرية وعربية وافريقية في أولمبياد طوكيو في الكاراتيه، وتضمن لمصر الميدالية الخامسة في أولمبياد طوكيو 2020.

مشوار فريال أشرفي في الاولمبياد

تفوقت فريال خلال مشواها في أولمبياد طوكيو وكانت مسيرة مشرفة بالنجاحات، وبدأت المسيرة بتحقيق النجاح على لاعبة منتخب الصين بتحقيق نتيجة 4-0، يليها الفوز على لاعبة سويسرا بالتعادل بالأفضلية 3-3، وكانت تضمن المجموعة 5 لاعبين ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى