تشهد السيارات السيدان تطورات وتغيرات بسيطة على مدار عام 2021
مادة إعلانية
مادة إعلانية
إقتصاد

تشهد السيارات السيدان تطورات وتغيرات بسيطة على مدار عام 2021

مادة إعلانية

تشهد السيارات السيدان تطورات وتغيرات بسيطة على مدار عام 2021،على الرغم من توجه الكثير من شركات السيارات لفئة السيارات الحديثة  إلا أن السيارات السيدان تعد هي الفئة الأقوى والأشهر في جمهورية مصر العربية، فعلى مدار العام السابق شهدت تلك الفئة من السيارات بعض من التغيرات حيث ظهرت بتصميمات حديثة وجريئة عن الموديلات السابقة.

محتوي إعلان

تشهد السيارات السيدان تطورات وتغيرات بسيطة

طرح السوق المصري العديد من السيارات الفرنسية الشهيرة رينو ميجان في فئة جديدة تتميز بمحرك توربو للحصول على أداء أفضل مع وجود مجموعة كبيرة من التجهيزات القوية.

محتوي إعلان

ومن الجدير بالذكر أنه قام التوكيل الخاص بسيارات نيسان في مصر بطرح سيارات من فئة نيسان صني من فئة مانيوال إضافية من أجل إتاحة فرصة لخيارات متعددة لعملاء التوكيل، وخاصة أن تلك الفئة المانيوال من السيارة أتت بسعر منخفض حتى يتنافس مع فئة رينو لوجان والتي قد حازت على إعفاء من إدارة الجمارك.

كما أعلن التوكيل الخاص بسيارات BMW في مصر بطرح مجموعة من السيارات جران كوبية والتي تميزت بتصميمها الكوبية ذو الأربع الأبواب بسعر رخيص مما جعل هناك منافسة قوية وشرسة بينها وبين السيارة من فئة المرسيدس.

15902 2020 cadenza 1581004790

أهم السيارات السيدان الجديدة في مصر 2021

قام وكيل سيارات هيونداي في مصر بطرح السيارة هيونداي ألنترا في أحدث موديل لها والتي تعد من الجيل السابع لسيارات الهيونداي والذي تميز بتصميمه القوي والجذاب والمختلف بشكل تام عن الشكل التقليدي للسيارة من الأجيال السابقة.

بالإضافة إلى إدخال الكثير من التطورات ووسائل الأمان القوية في السيارة من الداخل والتي كانت موجودة في الفئات السبعة السابقة ولكن تم تطويرها في الفئة الجديدة مع احتفاظها بالكثير من المواصفات الأساسية المكونة للسيارة ومنها الموتور وأثنين من الفتيس الاعتماديين.

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى