بيج رامي يضع اللمسات الأخيرة لأول بطولة فنية له رمضان المقبل
فن

بيج رامي يضع اللمسات الأخيرة لأول بطولة فنية له رمضان المقبل

بيج رامي يضع اللمسات الأخيرة لأول بطولة فنية له رمضان المقبل، قام البطل العالمي المعروف بيج رامي بالاتفاق مع المنتج أحمد سمير لعمل عقد  بطولة فنية جديدة له، والتي من المفترض أن يتم عرضها رمضان المُقبل.

بيج رامي يضع اللمسات الأخيرة لأول بطولة فنية جديدة

بيج رامي يضع اللمسات الأخيرة لأول بطولة فنية

ومن المفترض عمل جلسات كثيرة في الأيام المُقبلة لإنهاء تفاصيل هذا العمل الفنّي الجديد الذى يساهم فيه عدد كبير من المحترفين العالمين، وسيتم الإعلان عن نوع العمل تحديدًا الأسبوع القادم، فهو من المتوقع أن يكون عمل درامي نظرًا لعرضه في شهر رمضان.

وتعتبر هذه هي التجربة الأولى للبطل العالمي بيج رامي في مجال الفن بعد أن وصل إلي أعلي مستوي في الرياضة، واستطاع ترك علامة في المواقع الرياضية العالمية، وأصبح له مكانة كبري كنجوم الفن والمعروفين في العالم العربي.

الجدير بالذكر أن اسم البطل العالمي هو “ممدوح محمد حسن السبيعي”، والذي اختار لنفسه اسم “بيج رامي”، وهو يعمل كـ لاعب كمال أجسام مشهور مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لـ لاعبي كمال الأجسام، وُلِد في 16 سبتمبر 1984 داخل مركز البرلس محافظة كفر الشيخ، وصار بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعامين متتاليين 2020 و 2021، في البطولة التي تم تكوينها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

اقرأ أيضًا: بعد تعرضه للانتقاد.. هشام عاشور يوضح سبب انفعاله علي أحد المعجبين

زر الذهاب إلى الأعلى