أشرف بن شرقي بين ثلاث طرق مع الزمالك
رياضة

أشرف بن شرقي بين ثلاث طرق مع الزمالك

أشرف بن شرقي بين ثلاث طرق مع الزمالك، يفكر نادي الزمالك في تعويض الرحيل المحتمل للنجم المغربي أشرف بن شرقي في نهاية الموسم والذي بات مستقبله بين ثلاث طرق.

أشرف بن شرقي بين ثلاث طرق مع الزمالك:

يرغب حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في حسم ملف تجديد المغربي الدولي أشرف بن شرقي، والذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم، ويحق له التوقيع مع أي نادي بالمجال، وهذا ما يرفضه نادي الزمالك.

ويهدف نادي الزمالك الوصول إلي حل مع المغربي حتي لا يرحل بشكل مجاني كما فعل الدولي التونسي فرجاني ساسي، عندما رحل باتجاه الدحيل القطري بشكل مجاني.

وتمسك بن شرقي بشرط جزائي قيمته مليون يورو في عقده حتي يمكن له الرحيل في أي وقت عن القلعة البيضاء، وهو ما يرفضه الزمالك بشكل قاطع، حيث يري الزمالك أن اللاعب يستحق شرط جزائي مرتفع عن ذلك.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

وبات ينتظر بن شرقي 3 طرق تحدد مصيره مع الأبيض بشكل نهائي.

الطريق الأول هو : تجديد أشرف بن شرقي

وهو أن يتوصل الزمالك مع بن شرقي لاتفاق علي تجديد عقده سواء بالموافقة علي شرط بن شرقي، أو تنازل اللاعب عن شرطه والبقاء مع نادي الزمالك، وهو الحل الذي يتمناه جمهور الزمالك.

الطريق الثاني هو : الرحيل في يناير

الحل الثاني هو عدم الوصول إلي اتفاق، وبالتالي سيهدف نادي الزمالك ببيع اللاعب في يناير وتحقيق الاستفادة المادية منه، وذلك حتي لا يرحل في نهاية الموسم بالمجان.

الطريق الثالث هو : استكمال الموسم مع الزمالك

وذلك من خلال رفض اللاعب التجديد أو الانتقال لأي نادي خلال فترة الميركاتو الشتوي، والاستمرار مع الزمالك لنهاية الموسم، مما يجعل الزمالك يستفاد من اللاعب حتي نهاية الموسم فقط ومن ثم يرحل بالمجان.

أقرأ أيضاً : الأهلي يخطف نجم بيراميدز ويؤجل الإعلان عن الصفقة

أقرأ أيضاً : شوبير يكشف تفاصيل تفاوض الأهلي مع بن شرقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى