" بالدقهلية "سيدة تشعل النيران في المنزل بوجود أسرتها
حوادث

” بالدقهلية “سيدة تشعل النيران في المنزل بوجود أسرتها

بسبب رفض الطلاق..سيدة تشعل النيران في المنزل بوجود أسرتها،  بدأت الواقعة بقيام مأمور مركز ميت غمر بتقديم بلاغ إلى مدير أمن الدقهلية ، عن ورود إخطار من الأهالي في قرية دنديط يفيد باشتعال حريق في أحد المنازل الموجودة في القرية ن وقد أسفر الحريق عن إصابة أسرة مكونة من طفلين ووالدهما بحروق .

سيدة تشعل النيران في المنزل بوجود أسرتها.

سيدة تشعل النيران في المنزل بوجود أسرتها

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية المختصة إلى محل الواقعة لفحص ملابسات الحادث برفقة قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وبالتحري تبين  أن الزوجة هي من قامت بإشعال النيران في المنزل ، ليتضح إصابة كل من  محمد. ع. ع  40 عاما موظف بإحدى شركات المواد البترولية وزوجته نوران. ج .إ 36 عاما ربة منزل وطفليهما عمر 12 عاما ونجلاء 7 أعوام بحروق من الدرجة الثانية بأماكن متفرقة.

وبتتابع التحريات ،اتهم الزوج زوجته بإشعال النيران في المنزل بسبب رغبتها في إنهاء حياتها والتخلص منهم وذلك بسبب خلافات زوجية مشيرا الى أن الوقحة قامت بإشعال شمعة ثم قامت بإشعال النيران في المنزل وهم نائمين و استيقظوا ليجدوا النيران مشتعلة إلا أنه تمكن بمساعدة الجيران من إنقاذ الطفلين وإنقاذ الزوجة ، وبمواجهتها الزوجة بأقوال الزوج، اعترفت بارتكاب الواقعة وأكدت أنها أرادت إنهاء حياتها وحياتهم جميعا بسبب سوء معاملة زوجها لها ورفضه تطليقها رغم وجود مشاكل وخلافات متكررة بينهما.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتابع التحقيقات بالواقعة ، وتم التحفظ على الزوجة في المستشفى على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: ضبط تشكيل عصابي في الدقهلية بــ هيروين وبانجو وسلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى