بسبب سوء الأحوال الجوية 7 محافظات تعلن تعليق الدراسة
تعليم

بسبب سوء الأحوال الجوية 7 محافظات تعلن تعليق الدراسة

بسبب سوء الأحوال الجوية 7 محافظات تعلن تعليق الدراسة، أعلنت عدد من مديريات التربية التعليم تعليق الدراسة في مدارس المحافظات بسبب سوء الأحوال الجوية وزيادة كمية الأمطار .

بسبب سوء الأحوال الجوية 7 محافظات تعلن تعليق الدراسة :

7 محافظات تعلن تعليق الدراسة

جاء بيان من محافظة الدقهلية يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر 2021 عن تعطيل الدراسة يوم السبت الموافق 20 نوفمبر بجميع مدارس المحافظة وتعود المدارس للعمل يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر .

أعلنت محافظة كفر الشيخ عن قرارا المحافظ اللواء جمال نورالدين بتعطيل الدراسة بجميع المدارس يوم 20 نوفمبر بصفة مبدئية بسبب سوء الأحوال الجوية وجاء ذلك البيان من خلال المتحدث الرسمي باسم محافظة كفر الشيخ” أحمد السماحى”.

أعلن محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف عن قرار المحافظة بتعطيل الدراسة في المدارس يوم 20 نوفمبر فقط وتعود يوم الأحد الموافق 21 وجاء ذلك الإعلان بعد تقرير هيئة الأرصاد الجوية المتوقع بشأن حالة الأمطار والطقس على محافظة الإسكندرية .

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن تعلق الدراسة يوم السبت 20 نوفمبر في كافة مدارس المحافظة نظرا لسوء الأحوال الجوية المتوقعة على المحافظة .

أعلنت محافظة البحيرة من خلال قرار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن تعطيل الدراسة يوم 20/11/2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمدارس الازهرية لسوء الأحوال الجوية .

وفى أطار مواجه حالة عدم الاستقرار الجوي أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن تعليق الدراسة بمدارس محافظة دمياط يوم السبت 20 نوفمبر وذلك بعد توقع هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لطقس سيئ وسقوط الأمطار .

كما جاء بيان من محافظة شمال سيناء بتعطيل الدراسة في المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة .

اقرأ أيضا:التعليم تحسم الجدل حول خطأ بكتاب الدراسات للصف الرابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى