موسيماني يبحث عن 3 حلول لإيجاد بديل علي معلول
رياضة

موسيماني يبحث عن 3 حلول لإيجاد بديل علي معلول

موسيماني يبحث عن 3 حلول لإيجاد بديل علي معلول، يهدف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بإيجاد بديل يعوض التونسي علي معلول.

موسيماني يبحث عن 3 حلول لإيجاد بديل علي معلول:

غاب الظهير الأيسر علي معلول عن صفوف الأهلي لفترة طويلة في الموسم الماضي وذلك نتيجة الإصابة التي تعرض لها اللاعب، وذلك ما دفع بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي للبحث عن بدائل في حال غياب اللاعب مرة أخري هذا الموسم.

واقترب محمود وحيد الظهير الأيسر للأهلي وبديل علي معلول الانتقال لصفوف طلائع الجيش، خاصة أن اللاعب لم يقنع موسيماني، مما جعله يبتعد عن المشاركة وبدأ يفكر في الحصول علي فرصة خارج صفوف الأحمر.

ووضع موسيماني ثلاث بدائل لتعويض غياب علي معلول تحت أي ظرف خلال الموسم.

موسيماني يبحث عن بديل معلول

وجهز موسيماني زياد طارق جناح الفريق الأيسر، والذي أشركه في مركز غير مركزه في مباراة منية سمنود الودية، وذلك بعد أن أعُجب موسيماني بأداء اللاعب.

كما يهدف موسيماني في توظيف كريم فؤاد في مركز الجبهة اليسرى خاصة أن اللاعب شارك في هذا المركز مع انبي أثناء الإعارة الموسم الماضي، رغم أن مركز الأساسي في مركز الظهير الأيمن.

وآخر الحلول أمام موسيماني هو أحمد نبيل كوكا والذي شارك في هذا المركز الموسم الماضي وقدم مستوي جيد رفقة الأحمر.

وانتصر النادي الأهلي بصعوبة أمس في المباراة التي جمعته مع المقاولون بنتيجة 1 – 0، لينفرد بصدارة الدوري الممتاز بعد حصوله علي العلامة الكاملة خلال 4 مباريات.

أقرأ أيضاً : فرجاني ساسي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

أقرأ أيضاً : الأهلي يخطف نجم بيراميدز ويؤجل الإعلان عن الصفقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى