محمد صلاح يقود ليفربول وغيابات بالجملة أمام أرسنال
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول وغيابات بالجملة أمام أرسنال

محمد صلاح يقود ليفربول وغيابات بالجملة أمام أرسنال، تشهد الجولة الـ12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز قمة نارية تجمع بين ليفربول ونادي أرسنال مساء اليوم.

محمد صلاح يقود ليفربول

يلتقي اليوم نادي ليفربول بنظيره الإنجليزي في قمة الجولة الـ12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد فترة التوقف الدولي، حيث تقام المباراة في ملعب الأنفيلد.

ويطمح ليفربول تعويض نتائجه السلبية في الجولات الماضية في مسابقة الدوري، حيث خسر ليفربول في الجولة الماضية بنتيجة 3 – 2 أمام ويست هام يونايتد، بالإضافة إلي تعادله في الجولة قبل الأخيرة بنتيجة 2 – 2 أمام برايتون.

في حين يعيش نادي أرسنال أيام من النتائج الإيجابية علي صعيد المنافسة المحلية بالدوري، حيث حقق أرسنال 6 إنتصارات من آخر 8 مباريات، بالإضافة لتعادلين.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويغيب عن نادي ليفربول أسماء عديدة في القمة، حيث أعلن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول عن غياب كلاً من روبرتو فيرمينو، وجو جوميز، ونابي كيتا، وجيمس ميلنر، في حين بات ساديو ماني جاهز للقاء بعد أن شارك في التدريبات الجماعية للفريق.

ويعول نادي ليفربول اليوم علي الدولي المصري محمد صلاح في قيادة هجوم الريدز أمام الجانرز، والذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.

ويلتقي الفريقين اليوم السبت، علي ملعب “الأنفيلد”، وذلك في تمام الساعة الـ7 والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

أقرأ أيضاً : ليفربول يفكر في تعويض رحيل صلاح المحتمل بهذا اللاعب.. مفاجأة

أقرأ أيضاً : محمد صلاح قد ينتقل إلي برشلونة.. مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى