تعرف علي مدة إيقاف حمدي فتحي لاعب الأهلي
رياضة

تعرف علي مدة إيقاف حمدي فتحي لاعب الأهلي

تعرف علي مدة إيقاف حمدي فتحي لاعب الأهلي، تلقي حمدي فتحي متوسط ميدان الأهلي للإقصاء بالبطاقة الحمراء في المباراة التي جمعت الأهلي المقاولون أمس.

إيقاف حمدي فتحي

كشفت تقارير صحفية عن لائحة العقوبات المقررة لهذا الموسم، فيما يخص حصول اللاعب علي بطاقة حمراء لمنعه هدف محقق أو إفساد هجمة خطرة سانحة للتسجيل.

ووفقاً للوائح تأكد غياب حمدي فتحي متوسط ميدان الأهلي لمباراة واحدة، وذلك بعد حصوله علي بطاقة حمراء بشكل مباشر أمام نادي المقاولون أمس، من منافسات الجولة الرابعة في إطار مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد منعه للاعب بتسجيل هدف محقق بعد الانفراد بالشناوي حارس الأهلي.

وتنص اللوائح بإيقاف مباراة واحدة في حال منعه هدف محقق أو إفساد فرصة للتسجيل، وبالتالي يغيب فتحي عن مباراة الأهلي أمام غزل المحلة الإثنين القادم.

حمدي فتحي
حمدي فتحي

ونجح حمدي فتحي في تسجيل هدف المباراة الوحيد وذلك من خلال ضربة رأسية في الدقيقة 68، لينتزع به الأهلي ثلاث نقاط بعد مباراة صعبة أمام المقاولون.

وانفرد النادي الأهلي بصدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، وتحقيق العلامة الكاملة خلال أول 4 جولات من الدوري، في حين توقف رصيد المقاولون عند النقطة الـ4 بعد تعادل وفوز وهزيمتين.

ويواجه النادي الأهلي غزل المحلة يوم الإثنين القادم، بينما يواجه المقاولون نادي الإسماعيلي يوم الثلاثاء القادم.

أقرأ أيضاً : الأهلي يخطف نجم بيراميدز ويؤجل الإعلان عن الصفقة

أقرأ أيضاً : الأهلي يرفض رحيل نجمه في الإنتقالات الشتوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى