اشتعال الحرب بين هاني شاكر ونجيب ساويرس.. "الموضوع فيه نفسنه
فن

اشتعال الحرب بين هاني شاكر ونجيب ساويرس.. “الموضوع فيه نفسنه وغيره”

اشتعال الحرب بين هاني شاكر ونجيب ساويرس.. “الموضوع فيه نفسنه وغيره”، إنتشرت في الفتره الأخيره علي مواقع السوشيال ميديا حالة من الجدل حول الخلاف الناشب بين نقيب المهن التمثيلية هاني شاكر، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، فجاءت مداخلات هاتفيه من خلال برنامج عمرو أديب “الحكاية” وبعد تصريح هاني شاكر عن قائمة الممنوعين من الغناء وكان أبرزهم حمو بيكا وحسن شاكوش.

اشتعال الحرب بين هاني شاكر ونجيب ساويرس

إشتعال الحرب بين هاني شاكر ونجيب ساويرس

بدأت المشادات الكلامية بين هاني شاكر ونجيب ساويرس كان كل منهما يُعارض رأي الآخر ويقوم بإنتقاده، حتي تطورت المشادات بينهما لتصل إلي الهجوم الشخصي وليس الفني فقط.

كما وصل الأمر لكل من الموسيقارين الكبيرين حلمي بكر وهاني مهنا، وقاما بموافقة الفنان هاني شاكر في وجهة نظره، ووافقا علي قرار منع أغاني المهرجانات، وصرحا بأن هذا النوع من الأغاني هو إفساد للزوق العام وغير مناسب، هذا الأمر الذي يجب الحذر منها حسب ما قاله المذيع عمرو أديب بعد الوصول إلي أمور أخرى في غاية الخطورة.

في بداية الأمر وقبل اشتعال الحرب بين هاني شاكر ونجيب ساويرس قام رجل الأعمال بشن حملة انتقاد و وجهها لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بعد أن أعلن رسميًا أسامي قائمة المطربين الممنوعين من الغناء، ووضح رفضه الكامل لهذا الموضوع.

نجيب ساويرس يوضح حبه للغناء الشعبي:

إشتعال الحرب بين هاني شاكر ونجيب ساويرس

وأكمل نجيب ساويرس:”كل واحد براحته يسمع اللي هو عايز يسمعه، واللي مش عاجبه ميفتحش اليوتيوب، ومحدش والي علينا نسمع ايه، وبحب الغناء الشعبي”.

وقال نجيب ساويرس، أنه :”هوافق علي حضور المطربين الشعبي في مهرجان الجونة وبتكلم بجد ومبقولش حاجة مبنفذهاش طبعًا، وهو لو عايز يعكسنا لو جبناهم هنعكسه برضه”.

وصرح المهندس نجيب ساويرس:” حاسس إن الموضوع في نفسنه وغيره يعني، ودورك لما حد يتعب تصرف عليه لكن ملكش تحكم وتسيطر على أذواقنا”، وعن السبب الأساسي في تدخل نجيب ساويرس في قضية أغاني المهرجانات فقال: “أنا بحب الناس دي وبحب المهرجانات، وده أكل عيشهم وياريت محدش يعطل أكل عيش حد علشان نبقي مرتاحين نفسياً”.

وأكمل نجيب ساويرس: “مين منحه الحق في هذا الموضوع؟ مين طلب منه يحكم علينا نسمع مين، مش من حقه، ولايصح أن يمنع مطربي المهرجانات من الغناء، وصرح أنه لا يعجبه غناء الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بالمرة.

رد الفنان هاني شاكر علي نجيب ساويرس:

إشتعال الحرب بين هاني شاكر ونجيب ساويرسأما عن رد الفنان هاني شاكر عن عدم سماع المهندس نجيب ساويرس لأغانيه فقال: “لايشرفني أن يسمعني تمامًا، ومن يسمع لمغني المهرجانات وهذه النوعية لا أريده أن يسمعني تماما”.

وأكمل هاني شاكر:”أنا لم أتجني على أحد وكل هذه القائمة ليس بها أعضاء في النقابة وخاصة حسن شاكوش وحمو بيكا، لافتا إلى أن حسن شاكوش خرج على المسرح وقال كلام لا يليق وخارج تمامًا.

وأكمل هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أن هدف نقابة المهن الموسيقية هو منع المغنيين عن الغناء بالاشتراك مع المصنفات، وليس فقط دور اجتماعي وحل مشاكل أعضاء النقابة وتقديم الدعم المادي لهم، موضحًا إلى أن حسن شاكوش قام من قبل بارتكاب فعل فاضح في إحدى الحفلات على المسرح.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. خالد عليش يفاجئ زوجته الإعلامية ميرهان عمرو في حفل زفافهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى