بيج رامي ومفاجآت في تفاصيل الجوازة الثانية
رياضة

بيج رامي ومفاجآت في تفاصيل الجوازة الثانية

بيج رامي ومفاجآت في تفاصيل الجوازة الثانية، شهدت مواقع الاجتماعي أمس حالة من الجدل بعد انتشار صورة ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي” ببدلة الزفاف.

زواج بيج رامي

كشفت مصادر مقربة من ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي”، عن تفاصيل زواجه للمرة الثانية، والتي كانت بأحد فنادق الإسكندرية، وذلك محل ميلاد الزوجة الثانية.

وأضاف المصدر أن بطل مستر أولمبيا المصري، قد انفصل مؤخراً عن زوجته الأولي والتي تجمعهم صلة قرابة، وهذا ما جعلها تغيب عن استقباله في المطار بعد التتويج باللقب الثاني من بطولة مستر أولمبيا عام 2021.

وصرح محمد عادل السباعي، نجل عم بيج رامي أنه تم عقد القرآن بمدينة الإسكندرية أمس، ويستعد بيج رامي للسفر باتجاه دبي لقضاء شهر العسل.

ويري محمد السباعي، أن نجل عمه لم يخالف شرع الله أو يغضبه خاصة وأنه تزوج زواجاً شرعياً.

بيج رامي
بيج رامي

وبعد انتشار صورة الزفاف، ظهرت أخبار توضح أن الصورة جزء من العمل الفني، الذي من المقرر أن يشارك فيه البيج رامي ويعرض في رمضان القادم، إلا أن نفى أحمد سمير، منتج العمل الفني الذي سيشارك فيه بيج رامي صحة هذه الأخبار، وأكد سمير أن الصورة لا علاقة لها بالعمل الفني.

ويعد بيج رامي أول لاعب المصري يتوج ببطولة مستر أولمبيا، والتي تعد الأكبر والأهم والأشهر في مجال كمال الأجسام، وذلك لمرتين علي التوالي 2020 و2021.

ويستعد بيج رامي  للمشاركة في النسخة القادمة من بطولة مستر أولمبيا والتي ستقام نهاية عام 2022.

أقرأ أيضاً : بيج رامي جديد يحقق ذهبية في بطولة كمال الأجسام في إسبانيا

أقرأ أيضاً : اختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى