كرستيانو رونالدو أمام 5 أندية حال رحيله عن اليونايتد
رياضة

كرستيانو رونالدو أمام 5 أندية حال رحيله عن اليونايتد

كرستيانو رونالدو أمام 5 أندية حال رحيله عن اليونايتد، كشفت تقارير صحفية عن إمكانية رحيل كرستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم بعد النتائج السلبية.

كرستيانو رونالدو أمام 5 أندية.

حقق مانشستر يونايتد بداية سيئة في إطار الدوري الممتاز، وذلك بعد أن إحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة، مُبتعد عن تشيلسي المتصدر ب9 نقاط، بالإضافة إلي المؤشرات التي توحي بأن الفريق في مستوي سئ ما يجعله سيحتل مركز متأخر هذا العام.

وكشفت تقارير صحفية عن نية رونالدو في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، في حال لم يتمكن الفريق من تدارك النتائج السلبية، وإحتلاله مركز غير مؤهل لبطولة دوري الأبطال.

وأضاف التقرير بعض الأندية التي يمكن أن ينضم إليها النجم البرتغالي في حال رحيله عن صفوف اليونايتد.

باريس سان جيرمان

قد يفتح رحيل كيليان مبابي المحتمل بإتجاه ريال مدريد، الفرصة أمام البرتغالي للوصول إلي صفوف الفريق الفرنسي وذلك لسد الفراغ الذي سيتركه النجم الفرنسي، بالإضافة إلي رغبة الفريق الفرنسي، في أن يكون الفريق الأول الذي يضم رونالدو وميسي في صفوفه.

كرستيانو رونالدو وباريس
كرستيانو رونالدو وباريس

ريال مدريد

ظهرت تقارير صحفية كثيرة عن إرتباط إسم رونالدو بالملكي ريال مدريد، والذي رحل اللاعب عن صفوفه بإتجاه يوفينتوس في 2018، ولا يزال يمتلك رونالدو علاقة طيبة مع الريال وجمهوره.

رونالدو وريال مدريد
رونالدو وريال مدريد

سبورتنج لشبونة

صرح رونالدو من قبل عن رغبته في الإعتزال في فريق طفولته سبورتنج لشبونة الرتغالي، وهو ما يجعل الفريق من المرشحين للحصول علي خدمات رونالدو في حال رغب البرتغالي العودة للوطن.

رونالدو سبورتنج لشبونة
رونالدو سبورتنج لشبونة

إنتر ميامي

يهدف إنتر ميامي إلي جلب العديد من اللاعبين الكبار، وهذا ما صرح به ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن رغبة الفريق في ضم رونالدو وميسي في المستقبل.

برشلونة

علي الرغم من أن برشلونة من أقل الفرق حظوظاً في الظفر بخدمات البرتغالي إلا أن توني فريكسا، مدرب برشلونة السابق صرح أن هذه قد تكون فرصة برشلونة لإعادة رونالدو إلى الدوري الاسباني.

رونالدو برشلونة
رونالدو برشلونة

أقرأ أيضاً : محمد صلاح قد ينتقل إلي برشلونة.. مفاجأة

أقرأ أيضاً : نجم ريال مدريد يفكر في الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى