الأهلي يعوض رحيل اليو ديانج بهذا اللاعب
رياضة

الأهلي يعوض رحيل اليو ديانج بهذا اللاعب..

الأهلي يعوض رحيل اليو ديانج بهذا اللاعب..، كشفت مصادر صحفية عن قرب رحيل المالي أليو ديانج متوسط الميدان عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية باتجاه أوروبا.

رحيل اليو ديانج

يسعي نادي جالاتا سراي التركي في ضم اللاعب المالي اليو ديانج متوسط ميدان النادي الأهلي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب في الفترة الأخيرة، ولكن فشلت المفاوضات بسبب عدم الوصول إلي عرض مالي يوازي طموحات الأهلي للإستغناء عن اللاعب.

وكشفت تقاير صحفية عن رفض الأهلي رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن الأهلي قد يوافق في حال وصول عرض مالي ضخم.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن تفكير الأهلي بتعويض رحيل ديانج المحتمل، من خلال التعاقد مع مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش، والذي يقدم مستويات رائعة رفقة فريقه.

مهند لاشين
مهند لاشين

واستطاع الأهلي الفوز علي نادي المقاولون أمس الجمعة في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، وذلك بنتيجة 1 – 0، وشهدت المباراة طرد حمدي فتحي متوسط الميدان بعد عرقلة لاعب طلائع الجيش المنفرد بالشناوي حارس مرمي الأهلي.

وانفرد النادي الأهلي بصدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة في أول 4 مباريات من الدوري، في حين توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة الرابعة من خلال فوز وحيد وتعادل بالإضافة لهزيمتين.

أقرأ أيضاً : الأهلي والزمالك يتصارعون علي ضم هؤلاء اللاعبين..

أقرأ أيضاً : أشرف بن شرقي بين ثلاث طرق مع الزمالك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى