الفيلم الوثائقي الذي يحكي عن انفصال جوني ديب وآمبر هيرد
فن

تفاصيل الفيلم الوثائقي الذي يحكي عن انفصال جوني ديب وآمبر هيرد

تفاصيل الفيلم الوثائقي الذي يحكي عن انفصال جوني ديب وآمبر هيرد، كشفت عدة تقارير أجنبية، عن فيلم وثائقي جديد بتكليف من شركة Discovery، تحدثت الكثير من التقارير الأجنبية عن تفاصيل فيلم وثائقي من شركة  Discovery لحكي تفاصيل انفصال النجم العالمي جوني ديب والنجمة العالمية آمبر هيرد، ومدي تغير حياتهما للقضايا والمحاكم بينهما، ومن المفترض أن يكون الفيلم الجديد بعنوان Johnny vs Amber، وسيتم عرضه بداية من العام المقبل على إحدى المنصات العالمية وسيتكون من حلقتين فقط.

الفيلم الوثائقي الذي يحكي عن انفصال جوني ديب

الفيلم الوثائقى الذي يحكي عن إنفصال جونى ديب

وتبعًا لتقرير قامت بنشره صحيفة فارتي، فسيحكي الفيلم عن بعض وجهات النظر كل على حده والتي تتحدث عن انفصال جوني ديب وآمبر هيرد، كما سيحتوي الفيلم علي مقابلات مع محاميين قائمين علي القضية من كلا الطرفين، و كذلك شهادات من المقربين منهما من الأصدقاء والأهل، والرجوع إلي مشاهد واسعة وتسجيلات صوتية تم تسجيلها من قِبل الزوجين خصيصًا لتوثيق القضايا التي رفعها كل منهما.

بدأت الخلافات بين كلاهما في عام 2016، عندما قامت هيرد برفع دعوى طلاق من جوني ديب، وبالفعل تصدرت القضية، وكان في النهاية تم حكم المحكمة العليا في المملكة المتحدة ضد ديب، عناوين الصحف العالمية، وبدأت حكاية انفصال جوني ديب وآمبر هيرد.

وعلى صعيد آخر ظهر ديب مؤخرًا من خلال الإعلان الترويجي الأول لمسلسله الجديد Puffins الذي تم إقامته مؤخرًا في صربيا، حيث حرص ديب علي ارتداء  ملابس مكونة من صدرية مفصلة تحت سترة باللونين الأبيض والأسود والعديد من الإكسسوار، وكذلك وشاح وربطة عنق منقوشة ونظارات شمسية ملونة.

وتبعًا لتقرير قامت بنشره صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن الفنان العالمي جوني ديب، جاء بشكل آثار الكثير من الجدل في وسائل الإعلام، حيث تواجد بجانب الممثل العالمي ميلو بيكوفيتش، ومونيكا باكاردي، وأندريبا إيرفولينو.

اقرأ أيضًا: اشتعال الحرب بين هاني شاكر ونجيب ساويرس.. “الموضوع فيه نفسنه وغيره”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى