وصفات طبيعية للتخلص من دهون الوجه والذقن
منوعات

وصفات طبيعية للتخلص من دهون الوجه والذقن

وصفات طبيعية للتخلص من دهون الوجه والذقن، تعانى الكثير من النساء من وجود دهون زائدة في منطقة الوجه وخاصة الذقن وتشعر بالأحراج مما يدفعها لعمليات التجميل أو المركبات الكيميائية، ولكن يوجد عدة وصفات طبيعية يمكنها أن تساعد في التخلص من دهون الوجه دون أن تكلفك الكثير من الأموال والمجهود .

وصفات طبيعية للتخلص من دهون الوجه والذقن :

وصفات طبيعية للتخلص من دهون الوجه

 زيت جوز الهند :

نسبة لاحتواء زيت جوز الهند على العديد من الفوائد وخاصة فيتامين” هـ ” فإنه يساعد على التخلص من دهون الوجه عن طريق زيادة الترطيب ومرونة البشرة ويمكن استخدام زيت جوز الهند عن طريق وضعه على البشرة لمدة ساعة مع التدليك للبشرة برفق ثم غسل البشرة بالماء الدافئ برفق .

 قشر الخيار :

يستخدم الخيار في العديد من الوصفات الطبيعية للبشرة ويمكن استخدام قشر الخيار في هذه الوصفة عن طريق تقشير الخيار وطحنة حتى يصبح عجينة وفرده على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم غسل البشرة بالماء الفاتر .

 الحليب :
يحتوى الحليب على العديد من العناصر الغذائية المهمة ويساعد في نضارة وتفتيح البشرة لما يحتويه على العناصر الغذائية المهمة مثل السفينجوميلين ويمكن الاستفادة من الحليب في هذه الوصفة من خلال إحضار نصف كوب من الحليب واضافة ملعقتين من العسل وضع الخليط على الوجه والرقبة ويترك الخليط لمدة 15 دقيقة ثم غسل الوجه .

اقرأ أيضا:علامات واعراض اضطراب الشخصية النرجسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى