مصرع 17 شخص وفقدان 100 إثر أمطار غزيرة في الهند.
عالم

مصرع 17 شخص وفقدان 100 إثر أمطار غزيرة في الهند.

مصرع 17 شخص وفقدان 100 إثر أمطار غزيرة في الهند. تسببت الأمطار الغزيرة في أندرا براديش في جنوب شرق الهند في حدوث فيضانات مما نتج عنها مصرع 17 شخص وفقدان 100 آخرين جنوب شرق الهند.

مصرع 17 شخص وفقدان 100 إثر أمطار غزيرة في الهند.

أمطار غزيرة في الهند

ذكرت شبكة “إن دي تي في” الهندية يوم السبت أن 17 شخصًا لقوا مصرعهم وفُقد ما لا يقل عن 100 شخص في الفيضانات بسبب هطول أمطار غزيرة في الهند في ولاية أندرا براديش ، وأوضحت أن الفيديو أظهر مئات الحجاج في معابد تيروباتي محاصرين بسبب الفيضان القوي.

ذكرت قناة NDTV الهندية اليوم السبت أن الفيضانات دمرت العديد من الطرق وألحقت أضرارًا بالسكك الحديدية والحركة الجوية، وقامت السلطات بالإعلان عن توقف مطار كادايا حتى يوم 25 من شهر نوفمبر الحالي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأوضح الموقع أن هناك حاليًا مئات المواطنين في مدن مختلفة محاصرين في الفيضانات ، وأشار إلى أنه تم انتشال الجثث من حافلة جرفتها السيول ، ومن المرجح أن يتعذر إنقاذ 12 شخصًا آخرون محاصرون في حافلات أخرى ، مما قد يؤدي إلى زيادة عدد القتلى بشكل كبير.

و تسببت الفيضانات التي سببتها السيول التي لم تتوقف منذ الخميس الماضي ، في تدمير عشرات الطرق بالإضافة إلى السكك الحديدية وإشارات المرور ومنازل المواطنين.

اقرأ أيضا: الخارجية الفلسطينية تدين الحكومة البريطانية.. تعرف على السبب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى