العثور على جثة سائق ملقاة في مصرف بالمرج
حوادث

العثور على جثة سائق ملقاة في مصرف بالمرج

العثور على جثة سائق ملقاة في مصرف بالمرج، بدأت الواقعة بقيام رئيس مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بإبلاغ مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن العثور على جثة ملقاة في مصرف فرعي و مصابة بطعنات متفرقة في الجسد.

جثة سائق ملقاة في مصرف بالمرج.

جثة سائق ملقاة في مصرف بالمرج

وعلى الفور توجهت الجهات الأمنية المختصة الى محل الواقعة لفحص ملابسات الحادث وأسبابه ، و بالفحص اتضح وجود جثة “لسائق مركبة توك توك” مقيم في منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية ، مصابة بعدة طعنات متفرقة الجسد، على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطلين، مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة. وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرج من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة مركبة “التوك توك” قيادته، وتم بإرشادهما ضبط (السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة و مركبة “التوك توك” المستولى عليها).

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة لمتابعة التحقيقات بالواقعة، التي أمرت بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيق، بتهمة قتل سائق توك توك، وإلقاء جثته في أحد المصارف بدائرة قسم المرج، وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقي، وأمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

اقرأ أيضا: ” بالدقهلية “سيدة تشعل النيران في المنزل بوجود أسرتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى