آبل تبتكر ساعة جديدة تحميك من كورونا.. تعرف على التفاصيل.
تكنولوجيا

آبل تبتكر ساعة جديدة تحميك من كورونا.. تعرف على التفاصيل.

آبل تبتكر ساعة جديدة تحميك من كورونا، حيث قامت شركة آبل بإطلاق الإصدار الأخير من نظام التشغيل الخاص بساعتها الذكية، الذي يقوم بتقديم مميزات جديدة مفيدة للصحة واللياقة، مثل الاستشعار التلقائي لغسيل اليدين، وأنواع من التمارين، بالإضافة إلى أدوات معززة لتخصيص الساعة طبقاً لما يناسب المستهلك.

آبل تبتكر ساعة جديدة تحميك من كورونا..

ساعة جديدة تحميك من كورونا

نتج عن جائحة فيروس كورونا المستمر بحث الحكومات والمنظمات الصحية في جميع أنحاء العالم عن طرق فعالة للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس ، وتم اكتشاف أن أكثر هذه الطرق فعالية هو غسل يديك بانتظام وبشكل صحيح لمدة 20 ثانية على الأقل لتقليل خطر الإصابة بالفيروس عن طريق اللمس.

 لذلك  أضافت Apple خاصية الكشف التلقائي عن غسل اليدين في ساعتها الذكية. وتعتبر تلك الخاصية أول ابتكار من نوعه في جهاز يمكن ارتداؤه. جيث أنها تساعد المستخدمين على التأكد من أنهم يغسلون أيديهم بشكل صحيح، عن طريق الكشف عن متى يغسل مرتديها أيديهم وتذكرهم بالقيام بذلك على القيام بذلك لمدة 20 ثانية على الأقل.

تستخدم ساعات Apple الذكية مستشعرات الحركة والميكروفونات ووظائف التعلم الآلي لاستشعار الحركات والأصوات تلقائيًا عند غسل اليدين. وبمجرد استشعارها لذلك تبدأ في العد التنازلي لمدة 20 ثانية، بالإضافة الى أن الساعة تتيح لك أيضاً ضبط تذكير لغسل يديك بعد العودة إلى المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى