سارة سلامة في أخر ظهور لها وتغيير ملامحها بالكامل.. شاهد رد
فن

سارة سلامة في أخر ظهور لها وتغيير ملامحها بالكامل.. شاهد رد فعل الجمهور

سارة سلامة في أخر ظهور لها وتغيير ملامحها بالكامل.. شاهد رد فعل الجمهور، ظهرت الفنانة سارة سلامة كتريند علي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة لها من خلال الاستوري علي موقعها “انستجرام”، جاءت سارة بملامح متغيره تمام اعكس الملامح البريئة التي إعتاد عليها الجمهور، وتوقع بعض الجمهور أنها قامت بعمل عمليات تجميل حولت ملامحها بشكل واضح في صورها الأخيرة.

سارة سلامة في أخر ظهور لها…

سارة سلامة في أخر ظهور لها

تعجب الجمهور من آخر ظهور لها، حيث تسأل البعض عن التغيرات التي قامت بها على وجهها، فكتب أحدهم “غيرتي ملامحك كلها”، بينما علق آخر: “كنتي في الأول أحلي”، وأضافت واحدة أخري من الجمهور: “يا بنتي كنتي قمر حرام عليكي نفسك”.

كما أنه في الآونة الأخيرة اختفت النجمة سارة سلامة من الأعمال الفنية، بالرغم من دخولها مجال الفن بقوة في البداية، حيث شاركت منذ أن ظهرت في أكثر من عمل سينمائي ودرامي كانوا بداية تعارف لها عند الجمهور، وكانت آخر أعمالها مسلسل “إسعاف يونس” الذي قدمته مع الفنان محمد أنور وعدد من نجوم الكوميديا، العام الماضي، بالإضافة إلى مسلسل “يا أنا يا جدو” مع الفنان أحمد بدير، وكانت قد تمت سارة سلامة هذه الأعمال بعد غياب عامين كاملين.

اقرأ أيضًا: فين ديزل يستعد لتحضيرات الجزء العاشر والأخير من سلسلة fast and furious

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى