بسبب الأمطار 9 محافظات تعلن تعليق الدراسة
تعليم

بسبب الأمطار 9 محافظات تعلن تعليق الدراسة

بسبب الأمطار 9 محافظات تعلن تعليق الدراسة، بعدما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية بيان يشير إلى سوء الأحوال الجوية و تعرض البلاد لموجة شديدة من انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار الغزيرة، أعلنت عدد من مديريات التربية والتعليم تعليق الدراسة في مدارس المحافظات و وعلى رأسها محافظتي القاهرة والجيزة .

بسبب الأمطار 9 محافظات تعلن تعليق الدراسة :

محافظات تعلن تعليق الدراسة

أعلن محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد تعليق الدراسة في كافة مدارس المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية وخوفا على صحة الطلاب والعاملين بقطاع التعليم، مشيرا إلى جهود المحافظة في شفط مياه الأمطار وتسير الحركة المرورية دون أي معوقات وانتشرت فرق شركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة .
 كما أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتعطيل الدراسة اليوم الأحد 21 نوفمبر في كافة مدارس المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية .
صرح محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة بتعطيل الدراسة اليوم الأحد 21 نوفمبر في مدارس المحافظة ويشمل القرار الطلاب والعاملين بقطاع التعليم نظرا لسوء الأحوال الجوية، ولكنه أشار الى أن هذا القرار لا يشمل القيادات وأطقم العمل التي يحددها مديري المدارس والإدارات .
أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية ” هاني عنتر ” بتعطيل الدراسة بمدارس محافظة المنوفية للطلاب والمدرسين ما عدا  أعضاء لجنة الأزمات والكوارث بالمدارس .
قرر محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين تعطيل الدراسة اليوم الاحد الموافق 21 نوفمبر لليوم الثاني على التوالي في جميع مدارس المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى