بعد وفاة زوجها.. نجلاء بدر تواجه مشاكل أبنائها وأزمات الحياة
فن

بعد وفاة زوجها.. نجلاء بدر تواجه مشاكل أبنائها وأزمات الحياة

بعد وفاة زوجها.. نجلاء بدر تواجه مشاكل أبنائها وأزمات الحياة، جاءت حلقات حكاية ويبقي الأثر التي تقوم ببطولتها النجمة نجلاء بدر ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” والتي كانت محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدورها مباشرة الأسبوع الماضي.

نجلاء بدر تواجه مشاكل أبنائها وتتصدي للمجتمع

نجلاء بدر تواجه مشاكل أبنائها

كما أبدعت الفنانة نجلاء بدر في الحلقة السادسة من الحكاية التي تقوم بمناقشة قضية الصعوبات والمشكلات التي تواجهها الأم بعد وفاة الزوج، فتتحدث الحلقة السادسة عن مدي الحيرة التي تتعرض لها الأم “نجلاء بدر” في حل أزمات الحياة ومواجهة مشاكل الأبناء بسبب كلام الناس عليها وعلي أبنائها، ولكنها تُجاهد في حل كل هذه الظروف وتحاول أن تتعداها، وتحل مشاكل ابنتها التي تعاني من خيانة صديقتها لها، ثم تتطور الأحداث في إطار مجتمعي مثير.

كما استطاعت نجلاء بدر أن تكون محور حديث على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انتشار مشهد الاعتذار الذي قدمته لابنها وليد، الذي ضربته في الحلقات الماضية، بسبب أنه قام بإدخالها في مشاكل مع والد زوجها المتوفي، وقامن بتهديدها برفع قضيه عليها بسبب عدم اهتمامها بأبناء ابنه الراحل..

كما حصلت الفنانة نجلاء بدر علي ردود أفعال إيجابية جدًا من الجمهور ومُتابعي المسلسل، حيث أن هذا المسلسل يحرص دائمًا علي تقديم وقائع إنسانية في المجتمع المصري، وذلك ما يجعله دائمًا متصدر لمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة القضية الأخيرة التي تتحدث عن معاناة الأم في تربية أبنائها خاصة بعد وفاة الزوج حتي تعيش حياه مستقرة خالية من أقاويل الناس.

اقرأ أيضًا: تكريم إلهام شاهين في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في نيويورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى