أيمن بهجت قمر يفتح النار علي نجيب ساويرس:"الفن مش قعده حلوه"
فن

أيمن بهجت قمر يفتح النار علي نجيب ساويرس: “الفن مش قعده حلوه”

أيمن بهجت قمر يفتح النار علي نجيب ساويرس: “الفن مش قعده حلوه”، صرح الشاعر أيمن بهجت قمر أن المهرجانات ظهرت في الوسط الغنائي واستطاعت تحقيق نجاح كبير عند معظم فئات الشعب وأصحاب المهرجانات دي موجودة بالفعل والناس بتسمعها، أما عن رأيي فـ أكبر فنان علي الساحة حاليًا هو عمرو دياب.

أيمن بهجت قمر يفتح النار علي نجيب ساويرس.

أيمن بهجت قمر يفتح النار علي نجيب ساويرس

وأكمل أيمن كاتبًا تعليق على مشكلة قرار نقابة المهن الموسيقية وهو منع 19 من مطربي المهرجانات الشعبية: “ده سوق يعني عرض وطلب.. النهاردة مين أحسن مطرب في مصر؟ ومعروف جدًا وغني عن التعريف، ويطلبوه دايمًا في إعلانات وحفلات؟ مين أكتر حد بيتعمله دعايا وإعلانات؟ عمرو دياب.

وأكمل حديثه من خلال مداخلة مع المذيعة لميس الحديدي لبرنامج “كلمة أخيرة”: “بالنسبالي أكتر مطرب بيطلبوه في صناعة السينما هو تامر حسني، وأعلي أغنية علي اليوتيوب مثلًا كانت من نصيب حسين الجسمي في أغنية بالبنط العريض، وأغنية تلات دقات للأستاذ نجيب ساويرس، وبالتالي بعتب علي طريقة كلامه للفنان هاني شاكر، الأستاذ هاني شاكر مقامه عالي جدًا وأنا بوجه رساله لساويرس، “الفن مش حتة ريش وقعدة حلوة بس”.

وأكمل أيمن بهجت قمر: ” حصل إن حسن شاكوش ظهر قبل كده وقال كلام غريب علي المسرح، كلام أنا أتكسف أقوله، فالوقت ده كان لازم هاني شاكر يتصرف، وبالفعل القانون بيديله الحق إنه يأخذ القرار الصح، الأستاذ هاني شاكر بيحترم الفن وكان لازم يتصرف بالعقل و يوصل للجمهور إن الفن رسالة و الوقوف علي المسرح له قدسيته.. مش يعمل مشكلة ويقول رضا جه ياأم رضا، والكلام اللي قاله ده”.

أيمن بهجت قمر يطالب بعقوبة غناء الألفاظ الخارجة

أيمن بهجت قمر يفتح النار علي نجيب ساويرس

وصرح قمر أن الأزمة تنبع من كلمات هذه الأغاني وأن الانتشار الغريب لهذه الأغاني ليس في صالح الزوق العام، وأكد أن ليس المنع فقط هو الحل، فـ بالفعل هذه الأغاني أصبحت منتشرة، و استاء الشاعر أيمن بهجت قمر فقال: “أنا كشاعر مليش قانون، مفيش نقابة ولا معاش ولا تأمين ولا جهة بتحمي حقوقي، ولا حتي رقابة، أنا علشان بكتب أفلام في السينما ف أنا تابع لـ نقابة السينمائيين أما غير ذلك فـ أنا لم أنال حقي كشاعر ومفيش ليا نقابة من الأساس”.

كما طالب الشاعر أيمن بهجت قمر علي تثبيت الطلب الذي تقدم به خالد عبد الجليل وهو تشديد الرقابة علي الأغاني، وأن من يقوم بغناء كلمات غير مناسبة أو بها كلمات خارجه أو من يفكر أن يغني بدون ترخيص من الأساس فيجب أن يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية معه، فعلي جميع الشعراء أن يقوموا بكتابة كلام محترم.

اقرأ أيضًا: سارة سلامة في أخر ظهور لها وتغيير ملامحها بالكامل.. شاهد رد فعل الجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى