فرجاني ساسي يعود لمصر من بوابة هذا النادي..
رياضة

فرجاني ساسي يعود لمصر من بوابة هذا النادي..

فرجاني ساسي يعود لمصر من بوابة هذا النادي..، كشفت تقارير صحفية عن تواصل نادي الدحيل مع مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي للبحث عن فريق آخر خلال يناير.

فرجاني ساسي يعود لمصر

يرغب نادي الدحيل القطري في التخلص من لاعبه التونسي فرجاني ساسي في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد تراجع مستوي اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

ورحل ساسي عن الزمالك باتجاه الدحيل بعد محاولات الزمالك في استمرار اللاعب رفقة القلعة البيضاء، لكن اللاعب لم يقتنع بالعرض المادي، وفضل عرض الدحيل.

وكشفت تقارير صحفية عن تفكير اللاعب بالعودة إلي مصر، وهو ما سبب انقسام داخل نادي الزمالك حول عودة اللاعب لصفوف الفريق، حيث رفضت أصوات داخل إدارة نادي الزمالك فكرة عودة اللاعب، بينما رحبت أصوات أخري بعودة اللاعب، خاصة أن الفريق في حاجه له، بالإضافة أنه يمكن التفاوض مع اللاعب وتقليل راتبه.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وأضاف التقرير أن نادي بيراميدز قد يكون بوابة اللاعب للعودة إلي الدوري المصري، ورحبت إدارة بيراميدز بفكرة التعاقد مع اللاعب لكن بشرط تقاضيه راتب في متناول النادي.

واستبعد النادي الأهلي فكرة التوقيع مع اللاعب، خاصة مع وجود أكثر من لاعب يُجيد اللعب في مركزه، بالإضافة إلي تقاضي اللاعب لراتب يصل إلي 2.2 مليون يورو سنوياً، وهذا ما يرفضه النادي بشكل قاطع.

أقرأ أيضاً : الأهلي يخطف نجم بيراميدز ويؤجل الإعلان عن الصفقة

أقرأ أيضاً : أشرف بن شرقي بين ثلاث طرق مع الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى