عمر كمال يطالب باحتواء مطربي المهرجانات: "كنا بندخل 120 ألف
فن

عمر كمال يطالب باحتواء مطربي المهرجانات: “كنا بندخل 120 ألف جنيه للنقابة يوميًا”

عمر كمال يطالب باحتواء مطربي المهرجانات: “كنا بندخل 120 ألف جنيه للنقابة يوميًا”، ظهر المطرب عمر كمال في أحد الفيديوهات يطالب فيها باحتواء مطربي المهرجانات وإعطاء الفرص لهم، مع كتابة الكلمات الراقية وعدم التلفظ بألفاظ غير لائقة داخل المهرجانات.

عمر كمال يطالب باحتواء مطربي المهرجانات

عمر كمال يطالب بإحتواء مطربي المهرجانات

تدخل المطرب عمر كمال في مكالمة هاتفية مع برنامج “تحت الشمس” مع المذيع معتز عبد الفتاح وأكد أنه وحمو بيكا وحسن شاكوش سبب في مصدر مالي مهم للنقابة، حيث أنهم أكثر ثلاثي كانوا السبب في دخول أموال كثيرة للنقابة، وأكمل:” أنا كنت بدفع 10 ألاف جنيه، وكنت بعمل تلات أوردرات في اليوم يعني 30 ألف جنيه لليوم الواحد، يعني إحنا التلاته كنا بندفع حوالي 100 ألف في يوم، وأحيانًا 120 ألف، يعني لازم تحتوا الشباب وتشجعوهم.

أما عمر كمال فـ يري أن هناك بعض المطربين يشعرون بالغيرة من نجاح أغاني المهرجانات ومطربيها قائلا: “في بعض المطربين الكبار منفسنين مننا، لما بلاقي واحد اسمه عمر كمال وحسن شاكوش واصلين لـ 700 مليون مشاهدة في مهرجان “بنت الجيران”، و500 مليون في “عود البطل”، إحنا أي مهرجان بنعمله بجيب علي الأقل 60 مليون مشاهدة”.

كما صرح عمر كمال أنه استطاع تحقيق النجاح في الوطن العربي وفي الخارج أيضًا، موضحًا إلى أنه قام بتقديم حفلات كثيرة خارج مصر وعنده جمهور كبير وأن الناس تعامله معاملة جيدة والجمهور يري أن ما يقدمونه نوع جديد ومختلف من الفن.

اقرأ أيضًا: بعد وفاة زوجها.. نجلاء بدر تواجه مشاكل أبنائها وأزمات الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى