بيان الصحة عن بيع لقاحات كورونا حقيقة ام شائعة؟
صحة

بيان الصحة عن بيع لقاحات كورونا حقيقة ام شائعة؟

بيان الصحة عن بيع لقاحات كورونا حقيقة ام شائعة؟ نعم خبر بيع لقاح كرونا حقيقة وليس شائعة والدليل على ذلك هو ان تم استقبال اكثر من 170 الف جرعة من لقاح معين خاص بفيروس لكرونا ويسمى لقاح سبوتنيك الروسي، والذى حدث ان تم استقبل هذا اللقاح على اكثر من دفعة.

ماهي الرسوم الخاصة الحصول على شهادة سفر خارج البلاد

تم التأكيد من الجهات الرسمية على انه لا يوجد اسى اثبات من صحة شائعة ان لقاح كرونا يتم بيعه للمصرين او لغيرهم ، وأعلنت الجهات الرسمية بان القاح يتم الحصول عليه بشكل مجانى دون أي رسوم الحصول على شهادات للسفر والتي تكون بمبالغ مختلفة.

عن بيع لقاحات كورونا حقيقة ام شائعة؟

مقالات ذات صلة

أساليب للتواصل مع وزارة الصحة والإسكان

يوجد الكثير من الطرق للتواصل مع وزارة الصحة حيث انها تقوم بأخذ جميع الاحتياطات والمستعدات لأى فيروس يمكن ان يواجه الدولة او مرض معدى كما انها في حالة تتابع مستمر لأخذ كافة الاحتياطيات للحفاظ على سلامة المواطنين من أي فيرس ممكن ان ينتشر في أي وقت من الأوقات.

كما صرحت وزارة الصحة بأرقام خاصة بها للتواصل معها بكل سهولة وبدون مواجهة أي نوع من الصعوبات والرقم هو 0153105105، كما يمكن التطبيق من خلال وسائل أخرى ومن ضمن هذه الوسائل التطبيق الخاص بصحة مصر وهذا التطبيق  متاح على شبكات التواصل الاجتماعي ويمكن الحصول عليه من خلال تحميلة على الهاتف الخاص بالمواطن والتواصل بكل سهولة مع وزارة الصحة وعرض المشكلة التي تواجهاها الاستفسار عن المعلومات التي تريد ن تحصل عليها بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى