في ذكري وفاتها.. أشهر شائعة في تاريخ ليلي مراد الفني
فن

في ذكري وفاتها.. أشهر شائعة في تاريخ ليلي مراد الفني

في ذكري وفاتها.. أشهر شائعة في تاريخ ليلي مراد الفني، يعتبر اليوم هو الذكري الـ 26 علي وفاة الفنانة التي تعتبر من أعظم  فنانات العصر القديم وهي ليلي مراد، حيث تعتبر ليلي من أهم علامات التمثيل والغناء في الوطن العربي، خاصة بعد أن قامت بالكثير من الأعمال السينمائية والغنائية التي تميزت بها دائمًا، وبالرغم من نجاحها المهني إلا أن حياتها الشخصية حدث بها الكثير من العقبات والشائعات.

أشهر شائعة في تاريخ ليلي مراد وإتهامها بالجاسوسية. أشياء لا تعرفها عن حياة ليلي مراد

وكانت أشهر هذه الشائعات التي لاحقت الفنانة ليلى مراد هي الإتهام الذي توجه إليها وهو التبرع المادي لـ إسرائيل، حيث وضح الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عندما جاء كضيف في برنامج “معكم”، التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المُذاع على شاشة «سي بي سي»، حقيقة الأمر، قائلًا: “والدتي واجهت شائعات متعدده في حياتها مما كان يجعلها دائمًا حزينة، وكانت أشدها أثرًا عليها ذلك التي تم إتهامها فيها بأنها جاسوسة لـدولة إسرائيل، بل وأنها قامت بدعم الكيان الصهيوني، وعملت علي إمدادهم لاكثير من الأموال، وبالفعل قامت إحدى الصحف بنشر تقرير كبير يحمل عنوان “ليلى مراد جاسوسة إسرائيل”.

ووضح الفنان زكي فطين عبد الوهاب إبن ليلى مراد أن هذه الشائعة كان لها نتيجة في غاية الأسي على والدته، حيث شعرت بالصدمة الكبيرة بها أثناء فترة مرضها، موضحًا أنها الإتهام الأسوء علي الإطلاق التي شهدته ليلى مراد طوال حياتها.

وأكمل إبن الفنانة ليلى مراد فيما يخص هذه الشائعة، قائلًا: “عندما تم نشر هذه الشائعة وهي أن والدتي كانت تذهب إلى إسرائيل، وتتبرع للجيش الإسرائيلي بالأموال، كانت في سوريا في ذلك الوقت ثم أصرت أن تأتي إلي مصر بنفسها حتي تنفي هذه الشائعات”.

اقرأ أيضًا: أيمن بهجت قمر يفتح النار علي نجيب ساويرس: “الفن مش قعده حلوه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى