بعد محاولته التحرش بها..مزارع يقتل طالبة ويلقي جثتها بأرض
حوادث

بعد محاولته التحرش بها..مزارع يقتل طالبة ويلقي جثتها بأرض زراعية

بعد محاولته التحرش بها..مزارع يقتل طالبة ويلقي جثتها بأرض زراعية، بدأت الواقعة بقيام الأهالي بإبلاغ مركز شرطة أشمون الموجود بمديرية أمن المنوفية عن عثورهم على جثة لطالبة ملقاة في أرض ، وبها آثار لوجود نزيف بالأنف.

مزارع يقتل طالبة ويلقي جثتها بأرض بعد تحرشه بها

مزارع يقتل طالبة ويلقي جثتها بأرض

وعلى الفور توجهت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابسات الحادث ليتضح أن المجني عليها هي طالبة مدرسية وكانت بملابس المدرسة ، ولم يكن هناك وجود لحقيبتها المدرسية، وقد قالت والدة المجني عليها أنها  خرجت صباحاً للذهاب الى المدرسة إلا أنها لم تعد في الموعد المتوقع، ولم تبلغ عنها لانشغالها في البحث عنها، أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (مزارع) والذي تربطه صلة صداقة بأسرة المجنى عليها .

وقد أوضحت التحقيقات أن المتهم انتظر المجني عليها قبل دخولها للمدرسة ، ليقوم باستدراجها الى شقته بحجة إعطائها النقود والملابس  ، وحاول التحرش بها الا أنها صرخت مستغيثة بالجيران ، ليقوم بكتم أنفاسها  افتضاح أمره مما أسفر عن وفاتها ، وعقب ذلك قام بإلقاء جثتها بمكان العثور الملاصق لمنزله.

و بتتابع التحريات تمكنت الجهات الأمنية من ضبط المتهم في الواقعة ، وبالتحقيق معه ومواجهته بجريمته ، أقر بأفعاله مشيراً الى قيامه بالإشعال في الحقيبة .

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة لتتابع التحقيقات بالواقعة.

اقرأ أيضا : “الصلح” يسدل الستار على شجار داخل أحد فروع فودافون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى