تعرف على كتاب السلم السحري للنجاح للكاتب نابليون هيل
ثقافة

تعرف على كتاب السلم السحري للنجاح للكاتب نابليون هيل

بقلم / انجي الطحان

تعرف على كتاب السلم السحري للنجاح للكاتب نابليون هيل، اصطحب كتاب السلم السحري للنجاح قارئه الى جولة ممتعة، يكشف من خلالها اسرار النجاح، الذى يحقق الربح ويجعل الحياة ممتعة، و يصنف هذا الكتاب للكاتب نابليون هيل الى علم التنمية البشرية، حيث يتناول الكتاب حياة الشخصيات العالمية.
والجدير بالذكر ان الكتاب يحمل سبعة عشر عاملاً للنجاح، يعزز من خلالهم اخلاقيات القارئ، لما يحمل من مبادئ إنسانية هامة، فاذا استطاع القاري ان يسخر هذه المبادئ، تمكن من الصعود على أولى درجات النجاح، ويصبحوا قادرين على ممارسة القيادة في المجالات التي  يفضلونها.

عوامل النجاح ال17 ف كتاب السلم السحري للنجاح. كتاب السلم السحرى للنجاح

حيث تشمل عوامل النجاح ال17 الثقة بالنفس، القدرة على تدبير الأمور ، تحديد هدف الرئيسي، امتلاك عادة الادخار، المبادرة والقيادة، التمتع بالقدرة على الخيال، الحماس، التحكم بالذات، بالإضافة الى ممارسة الحرف التي تجلب الأموال ، شخصية محبوبة، الدقة في التفكير ، التركيز، التعاون، الاستفادة من الأخطاء السابق فعلها ، التسامح، القدرة على تعاون الاخرين ، الحفاظ على الصحة لتكون في ازدهار دائم.
فلابد ان نعلم جيدا ان العظماء لم يخلقوا بهذه الصفات بل اكتسبوها بالتعامل المستمر مع الناجحين لذا يوفر هذا الكتاب
أسرار نجاح أقطاب الأعمال وملوك الصناعة وأباطرة التجارة وأصحاب النفوذ، فالكثير من هذه الأمثلة كانت لديهم حياة مأسوية، تعجز أي شخص يريد الوصول الى  النجاح ولكن استطاعوا بطموحهم ان يحولوا هذه القصة المأسوية الى قصة نجاح مميزة ومبهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى