محمد النني في الأهلي إذا وافق علي هذا الشرط..
رياضة

محمد النني في الأهلي إذا وافق علي هذا الشرط..

محمد النني في الأهلي إذا وافق علي هذا الشرط..، كشفت تقارير صحفية عن رغبة النادي الأهلي في الحصول علي خدمات محمد النني لاعب ارسنال وذلك بعد انتهاء عقده مع فريقه.

محمد النني في الأهلي

صرح مصدر داخل النادي الأهلي، أن الأحمر لا يجد أزمة في التعاقد مع محمد النني لاعب نادي ارسنال، والذي ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم، وبالتالي يصبح لاعب حر ويحق له التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني.

وأضاف المصدر أن الأهلي يعرف أن ضم النني سيمثل إضافة قوية للفريق، رغم اقتناعه بأن الأمر مستبعد خاصة أن اللاعب تلقي العديد من العروض الأوروبية، أبرزها نادي جالاتا سراي التركي، كما أن اللاعب لا يريد أن يوقف مسيرته الاحترافية في الوقت الحالي.

الأهلي ومحمد النني
الأهلي ومحمد النني

وأكد المصدر أن الأهلي يُرحب بضم النني لكن بشرط موافقته على تقاضى راتب أقل من الذي يحصل عليه من ارسنال.

ويحصل النني من نادي ارسنال 2.5 مليون يورو، ما يعادل 52 مليون جنيه سوياً، في حين الأهلي مستعد أن يقدم للاعب 1.5 مليون دلاور، ما يعادل 27 مليون جنيه سنوياً، ويعني ذلك أن النني في حالة أراد الانتقال للأهلي فعيله أن يتنازل عن ما يقرب من 25 مليون جنيه.

وكشفت صحيفة “صن” البريطانية، أن نادى جالاتا سراى التركي يسعي لحسم صفقة النني في يناير القادم، خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات المدرب الإسباني ارتيتا.

وكان صرح ناصر النني والد محمد، أن نجله سيلعب للنادي الأهلي في حال عودته إلي مصر، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مجدي عبد الغني في برنامج البلدوزر.

أقرأ أيضاً : الأهلي يعوض رحيل اليو ديانج بهذا اللاعب..

أقرأ أيضاً : فان دايك يسخر من محمد صلاح لهذا السبب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى