علي معلول يحسم قراره مع الأهلي
رياضة

علي معلول يحسم قراره مع الأهلي

علي معلول يحسم قراره مع الأهلي، كشف الإعلامي أحمد شوبير اخر المستجدات حول تفاوض النادي الأهلي مع نجمه علي معلول الظهير الأيسر في الفريق لتجديد عقده.

علي معلول يقرر..

ظهرت تقارير إعلامية في الأيام الماضية تؤكد غضب النادي الأهلي من نجمه التونسي علي معلول، بشأن عملية تجديد عقده رفقة الفريق، حيث أضاف التقرير أن معلول يرغب في الحصول علي عقد براتب يصل إلي مليون و700 ألف دولار، في حين قدم الأهلي للاعب عقد يصل إلي مليون و250 ألف دولار فقط.

وصرح الإعلامي أحمد شوبير، من خلال برنامجه الإذاعي المذاع علي قنوات “أون تايم سبورت”، بتجديد علي معلول الظهير الأيسر في الفريق عقده رفقة الأحمر، حيث سيتم الإعلان عن التجديد في الساعات القادمة.

علي معلول
علي معلول

وأضاف شوبير، أن الأهلي حسم الأمور مؤكداً أن اللاعب سعيد رفقة الأهلي، وينتظر الأحمر الوقت المناسب للإعلان عن تجديد العقد.

وكان النادي الأهلي، قد حقق فوز صعب أمام المقاولون في المباراة الماضية من الدوري بنتيجة هدف دون رد، ليتصدر الأهلي بهذا الفوز ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي غزل المحلة في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، يوم الإثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

أقرأ أيضاً : الأهلي يخطف نجم بيراميدز ويؤجل الإعلان عن الصفقة

أقرأ أيضاً : الزمالك يحاول منع انتقال مصطفي فتحي للأهلي بأي شكل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى