"صفع مدرس وجعل ابنه يضربه بحذاء" حكم بحبس ولي أمر بالدقهلية
حوادث

“صفع مدرس وجعل ابنه يضربه بحذاء” حكم بحبس ولي أمر بالدقهلية

“صفع مدرس وجعل ابنه يضربه بحذاء” حكم بحبس ولي أمر بالدقهلية، كانت بداية الواقعة تعود لقيام مدير المباحث الجنائية بإخطار مدير أمن الدقهلية ، عن ورود بلاغ  مركز شرطة بلقاس قدمه معلم لمادة الدراسات الاجتماعية ويدعي ” السيد شحاته السيد ابو العنين ” ويبلغ من العمر 24 سنة في مدرسة المستشار محمود برهام للتعليم الأساسي، اتهم في البلاغ والد أحد الطلاب ويدعى “جمال . م .ا” باقتحام الفصل أثناء العمل والتعدي عليه.

حكم بحبس ولي أمر بالدقهلية

 

كانت المدرسة قد شهدت واقعة مؤسفة تمثلت في قيام ولي أمر طالب بالاعتداء على معلم بالضرب عقب اقتحامه المدرسة، و قيامه بتقييد المعلم من يديه، وحث نجله على التعدي على المعلم بالضرب بحذائه، و ذلك نتيجة لتعنيفه الطالب لتعديه على زميله بألفاظ نابية.

وبتتابع التحريات تمكنت الجهات الأمنية المختصة من القبض على المتهم في الواقعة وإحالته على النيابة العامة وكانت النيابة العامة ببلقاس قررت إحالة ولى الأمر إلى محاكمة عاجلة بعد 3 أيام من الواقعة لأهميتها وذلك عقب سماع أقوال شهود الواقعة من التلاميذ والمدرسين والذين أكدوا قيام ولى الأمر بتقييد المدرس ليضربه ابنه بالحذاء أمام جميع التلاميذ ثم قام بصفعه،وقد حكمت محكمة جنح بلقاس بمحافظة الدقهلية بسجن ولى الامر لمدة سنتين مع الشغل وكفالة تقدر ب3000 جنيه وتعويض مدني مؤقت 15 ألف جنيه .

اقرأ أيضا :بعد محاولته التحرش بها..مزارع يقتل طالبة ويلقي جثتها بأرض زراعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى