ترامب يلمح للترشح للرئاسة واستبيانات تظهر تفوقه على بايدن.
عالم

ترامب يلمح للترشح للرئاسة واستبيانات تظهر تفوقه على بايدن.

ترامب يلمح للترشح للرئاسة واستبيانات تظهر تفوقه على بايدن، طبقاً لمجلة نيوزويك الأمريكية. قام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالتلميح إلى أنه كان يخطط لإطلاق حملة جديدة في عام 2024 للترشح للبيت الأبيض. وقد أظهرت العديد من استطلاعات الرأي أنه إذا فعل ذلك فسوف يهزم بايدن.

ترامب يلمح للترشح للرئاسة واستبيانات تظهر تفوقه على بايدن.

ترامب يلمح للترشح للرئاسة

بعد أشهر قليلة من تولي بايدن منصبه في يناير من العام الماضي ، تراجعت نسبة الموافقة على أدائه في الأشهر الأخيرة ، حيث كانت نسبة الموافقة عليه تجاوزت 50٪ و انخفضت تلك النسبة الآن. وقد واجهت إدارة بايدن العام الماضي عدة أزمات ، وأظهرت أحدث استطلاعات الرأي أنه إذا أجريت الانتخابات الرئاسية اليوم ، فإن ترامب سيهزم الرئيس الحالي.

و في مقابلة مع قناة فوكس نيوز ، سُئل ترامب عن خططه السياسية المستقبلية ، وسألته المذيعة لورا إنغراهام: “سيادة الرئيس ، هل أنت من سنقذ البلد بعد بايدن؟” ليقول ترامب: أحب بلدي وأعتقد أن الكثير من الناس سيكونون سعداء للغاية. و بعد المقابلة علقت المتحدثة باسم ترامب ليز هارلينج بنشر اعترافاته أيضًا على تويتر.

وكان العديد من مؤيدين ترامب، مثل مستشاريه السابقين جاسون ميلر وستيفين بانون، قد صرحوا أكثر من مرة أنهم يعتقدون أن ترامب سيترشح مجددا في الانتخابات القادمة في سباق 2024.

اقرأ أيضا: الرئيس الأمريكي يواجه مشكلتين كبيرتين بعد عمليته الجراحية.. تعرف على التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى