فيديو| أحمد زاهر يعتدي على صحفي خلال تغطية جنازة دلال عبد العزيز
فن

فيديو| أحمد زاهر يعتدي على صحفي خلال تغطية جنازة دلال عبد العزيز

فيديو| أحمد زاهر يعتدي على صحفي خلال تغطية جنازة دلال عبد العزيز

اعتدى الفنان أحمد زاهر على مصور أثناء تغطيته جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وبالتالي كسر الفنان أحمد زاهر وتلف شاشة الموبايل الخاصة بالزميل.

ودفنت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز منذ فترة وجيزة داخل مقبرتي الوفاء والأمل بمدينة نصر، وتلقى حسن الرداد و رامي رضوان التعازي.

وتم تداول الجثة داخل مسجد قاطع المشير طنطاوي داخل التجمع الخامس، بعد أن غادرت عالمنا أمس عن عمر يناهز 61 عاما، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

حضور العديد من الوسط الفني جنازة الراحلة

وحضر الجنازة نجوم الفن شريف منير، ودينا الشربيني، ورامي إمام، وعمرو سعد، وأحمد سعد، وأشرف عبد الباقي، ومحمود الليثي، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، وإلهام شاهين، وهالة سرحان، وأحمد. شكري، هند عاكف، أحمد السبكي، هاني البحيري، نهال عنبر، ميرفت أمين وكريم فهمي.

شريف منير، هنا الزاهد، أحمد فهمي، كريم فهمي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، يوسف الشريف، محمد محمود عبد العزيز وآخرون. وكانت ميرفت أمين حاضرة داخل المقابر.

اخر اعمال الراحلة الفنية

يذكر أن آخر ما قامت به من أعمال فنية هو مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تم عرضة ضمن سباق رمضان 2021، كان من تمثيل الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

نشأة الراحلة دلال عبد العزيز

ولدت الراحلة دلال عبد العزيز في قرية فرغان إحدى قرى درب نجم بمحافظة الشرقية. دبلوم في السياسة من كلية الاقتصاد والسياسة بجامعة القاهرة.

قامت بالدخول الي الفن عام 1977 ببعض الأدوار منها دورها في مسلسل “بنت الأيام”، ثم قدمته نور الدمرداش على خشبة المسرح. شاركت في الكثير من المسلسلات والمسرحيات والأفلام، ومن خلال تلك الأعمال كانت مستعدة للحصول على الكثير من الجوائز لأفضل ممثلة.

في عام 1984، قامت دلال عبد العزيز بالزواج من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (المعروفة باسم إيمي)، ودخلتا التمثيل، وفي 30 مارس 2014، أصبحت جدة بعد أن ولدت بنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمتها كايلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى