حسين الشحات يتلقى عرضاً سعودياً ويتخذ قراره..
رياضة

حسين الشحات يتلقى عرضاً سعودياً ويتخذ قراره..

حسين الشحات يتلقى عرضاً سعودياً ويتخذ قراره..، كشفت تقارير صحفية عن رغبة أحد الأندية السعودية في ضم حسين الشحات جناح الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

حسين الشحات يتلقى عرضاً سعودياً

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن رغبة أحد الأندية السعودية بضم حسين الشحات جناح النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي في يناير القادم.

وأكد رمزي خلال برنامجه “رقم 10″، المذاع علي قناة مصر الأولي أن الشحات يستبعد فكرة خروجه من النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، علي الرغم من عدم إشراكه بشكل أساسي في الفترة الماضية.

واعتمد بيتسو موسيماني، في الفترة الماضية علي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو في مركز الجناح، هذا ما جعل الشحات يشارك احتياطيا في بعض المباريات.

حسين الشحات
حسين الشحات

واستبعد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر حسين الشحات، من قائمة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب وذلك بسبب عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي في الفترة الماضية.

وذكرت تقارير صحفية عن نية موسيماني، بعقد جلسة خاصة مع حسين الشحات لاحتواء حزن اللاعب بعد استبعاده من قائمة المنتخب، بالإضافة لعدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع الفريق.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

أقرأ أيضاً : محمد النني في الأهلي إذا وافق علي هذا الشرط..

أقرأ أيضاً : الأهلي والزمالك يتصارعون علي ضم هؤلاء اللاعبين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى