في عيد ميلاد وائل جسار.. كيف تنوعت أغانيه بين الرومانسية
فن

في عيد ميلاد وائل جسار..كيف تنوعت أغانيه بين الرومانسية والشجن؟

في عيد ميلاد وائل جسار.. كيف تنوعت أغانيه بين الرومانسية والشجن؟، يصادف اليوم الإثنين 22 من نوفمبر عيد ميلاد المطرب اللبناني وائل جسار الذى يعتبر من أشهر المطربين في العالم العربي بسبب تميز أغانيه التي إعتاد الجمهور علي سماعها منه، لذلك يجب أن نتحدث عنها في هذا المقال، خاصة بعد تألقه في غناء جميع أنواع الغناء، حيث حرص علي تقديم الأغاني الرومانسية “يوم زفافك” والأغاني الدينية مثل “قلبك حنين يا نبي”، والكثير من الأغاني المتنوعة الاجتماعية مثل أغنية “غريبة الناس”، وغيرها من الأغاني التي سنتحدث عنها في السطور التالية.

في عيد ميلاد وائل جسار، أهم أغاني مشواره الفني:

عيد ميلاد وائل جسار

“يوم زفافك”
كانت أغنية حديثة من نوعها وحققت نجاحًا كبيرًا فور نزولها وهي من تأليف هاني عبد الكريم، ألحان وليد سعد، توزيع مدحت خميس، كانت من أهم الأغاني التي أدت إلي شهرة وائل جسار.

“مشيت خلاص”
من أهم أغاني وائل جسار والتي تم طرحها عام 2005 وهي تأليف هاني عبد الكريم، ألحان وليد سعد، توزيع مدحت خميس، حازت الأغنية علي إعجاب المستمعين لما بها من التنوع في الرومانسية والحزن.

“غريبة الناس”
كانت هذه الأغنية تابعة لألبوم “توعدني ليه” الذي تم طرحه عام 2008 وكانت من كلمات أيمن بهجت قمر ألحان وليد سعد، كما تم تصويرها فيديو كليب و حصل علي نسب مشاهدات عالية، لدرجة أن تحدث عنها الفنان تامر حسني و قال أنه تمني أن يغنيها.

“بتوحشيني”
من أشهر أغانيه التي حازت علي نجاحاً كبيراً بعد طرح الكليب الخاص بها، لتنضم لقائمة أغانيه المميزة.

“قلبك حنين يا نبي”
كان قد قام وائل جسار بتسجيل ألبوم ديني حرص فيه علي تصوير فيديو كليب باسم الأغنية، لتنال إعجاب كل من يشاهدها، وهي من كلمات نبيل خلف، ألحان وليد سعد، توزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج حسين المنباوي، ليستطيع بها تقديم الكليب بطريقة مختلفة.

اقرأ أيضًا: رئاسة المركز القومي للسينما تودع سهير البابلي “أعمالها ستظل خالدة في ذاكرتنا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى