الحكم بـ 6 سنوات لسائق اعتدى على طفلة بالدقهلية
المنصورة

الحكم بـ 6 سنوات لسائق اعتدى على طفلة بالدقهلية

الحكم بـ 6 سنوات لسائق اعتدى على طفلة بالدقهلية، كانت بداية الواقعة تعود إلى سنة 2020 في مدينة ميت غمر، قرية سنتماي، عندما قام المتهم في الواقعة  ويدعى”محمد.س” ويبلغ من العمر 22 سنة وهو سائق توك توك في ذات القرية .

6 سنوات لسائق اعتدى على طفلة بالدقهلية:

6 سنوات لسائق اعتدى على طفلة بالدقهلية

حيث استغل المتهم الطفلة المجني عليها في الواقعة و تدعى ” بسنت .أ.أ” تبلغ من العمر 12 سنة ، وتعدى عليها ولم تكد تبلغ سن الثامنة عشر ، الامر الذي اسفر عن حمل فتاة لم تكد تبلغ الثانية عشر من العمر.

 وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأحالته النيابة العامة لمحكمة جنايات المنصورة ، واعترف المتهم أمام هيئة المحكمة بقيامه بالواقعة وتعديه على المجني عليها عدة مرات قد تصل إلى أربعة الأمر الذي أسفر عن حمل ، وقد حضرت الطفلة المجني عليها المحاكمة وهي تحمل طفلها.

وقد أمرت المحكمة برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح إبراهيم، و المستشار حسام محمود ، والمستشار أنس أسامة العبد، وبحضور أحمد بهاء الدين فريد، وأمانة سر مسعد كمال الدين طه، وعصام محمد الدسوقي بالحكم  على المتهم في الواقعة بالسجن لمدة “ست سنوات ” وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة بعد إقرار المتهم بالجلسة بارتكاب الواقعة وطلب أجل للزواج منها.

اقرأ أيضا : في فاجعة مؤلمة.. العثور على جثة مزارع بذبح في الرقبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى