أبرزها ليفربول 4 أندية تتأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
رياضة

أبرزها ليفربول.. 4 أندية تتأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أبرزها ليفربول.. 4 أندية تتأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، نجحت 4 أندية في حجز مقاعدها في ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق الجولة الخامسة.

نهائي دوري أبطال أوروبا.

شهد دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، تأهل 4 فرق بشكل مبكر إلي ثمن نهائي البطولة، وذلك قبل الجولة الخامسة من منافسة المجموعات.

ونجح ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في خطف تذكرة العبور والتأهل إلي ثمن النهائي من البطولة بعد أن حسم صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة، في حين جاء نادي بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وانضم نادي أياكس أمستردام الهولندي إلي ليفربول في ثمن نهائي البطولة، بعد أن تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، في حين توقف رصيد بروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ
دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ

واحتل بايرن ميونخ، صدارة المجموعة الخامسة وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة من أول 4 مباريات برصيد 12 نقطة، في حين جاء برشلونة الإسباني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

والتحق يوفينتوس الإيطالي، بالثلاث فريق إلي ثمن النهائي بعد أن حصد العلامة الكاملة من أول 4 مباريات، ليحتل صدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، في حين جاء تشيلسي بطل النسخة الماضية من دوري الأبطال برصيد 9 نقاط.

أقرأ أيضاً : ريال مدريد يوافق علي بيع 4 من نجومه في يناير

أقرأ أيضاً : فان دايك يسخر من محمد صلاح لهذا السبب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى