كهربا وعبد الحفيظ في جلسة خاصة لإقناعه بعدم الرحيل
رياضة

كهربا وعبد الحفيظ في جلسة خاصة لإقناعه بعدم الرحيل

كهربا وعبد الحفيظ في جلسة خاصة لإقناعه بعدم الرحيل، كشفت تقارير صحفية عن تفكير محمود كهربا جناح الأهلي في الرحيل في يناير بعد استمرار استبعاده عن قائمة الفريق.

كهربا وعبد الحفيظ في جلسة

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح النادي الأهلي، وذلك بعد حروج اللاعب من قائمة الفريق بمباراة غزل المحلة، بالإضافة إلي انتشار أنباء عن تفكير كهربا في الرحيل عن صفوف الأحمر في يناير القادم، بعد استمرار خروجه من حسابات بيسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

وكشف الإعلامي كريم رمزي، عبر برنامجه “رقم 10” ،المذاع علي قناة مصر الأولي، أن عبدالحفيظ أكد لكهربا أن اجتهاده في التدريبات والتزامه بتوجيهات الجهاز الفني وابتعاده عن المشاكل هو السبيل الوحيد لوعدته لحسابات الجهاز الفني مرة أخري.

كهربا وعبدالحفيظ
كهربا وعبدالحفيظ

وأكد الإعلامي أحمد شوبير عن وجود أزمة بين موسيماني وكهربا، بسبب أن الأخير لا ينفذ طلبات موسيماني الفنية خاصة التعليمات الدفاعية.

وتستمر معاناة كهربا مع موسيماني، الذي أخرجه من حساباته تماماً لعدم اقتناعه بمستوي اللاعب، وهو ما يؤكد وجود أزمة كبيرة بين كهربا وموسيماني، قد تدفع اللاعب للرحيل في يناير القادم أو في نهاية الموسم في حال استمرارها.

أقرأ أيضاً : الأهلي يخطف نجم بيراميدز ويؤجل الإعلان عن الصفقة

أقرأ أيضاً : الزمالك يحاول منع انتقال مصطفي فتحي للأهلي بأي شكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى